تونس.. رئيس النادي الأفريقي يطالب بأمواله المجمّدة لصرف مستحقات اللاعبين المضربين عن التدريب‎

تونس.. رئيس النادي الأفريقي يطالب بأمواله المجمّدة لصرف مستحقات اللاعبين المضربين عن التدريب‎

المصدر: محمد رجب- إرم نيوز

أرسل رئيس النادي الأفريقي التونسي، ورجل الأعمال ورئيس حزب ”الاتحاد الوطني الحر“ سليم الرياحي، اليوم، خطابًا إلى الجهات القضائية، من أجل رفع جزئي عن أمواله المجمّدة، وذلك لسداد اللاعبين الذي أضربوا عن التمارين، صباح اليوم، وإعطائهم رواتبهم.

ونفذ لاعبو النادي الأفريقي اليوم الخميس، إضرابًا عن التمارين لحين حصولهم على مستحقاتهم من رواتب ومنح لم يحصلوا عليها منذ شهر أبريل الماضي.

وأكد محامي سليم الرياحي، اليوم الخميس، الطيب بالصادق، أنّ سليم الرياحي تقدم بطلب رفع جزئي عن أمواله المجمّدة من أجل تمكينه من قضاء الشؤون الضرورية، ومن ضمن ذلك إعطاء اللاعبين مستحقاتهم بعد أن طالبوا بها اليوم، ورفضوا مواصلة التدريبات.

وكان سفيان السليطي المتحدث الرسمي باسم القطب القضائي الاقتصادي والمالي أكد، يوم 28 يونيو الماضي، أنّ قاضي التحقيق في القطب القضائي اتخذ قرارًا بتجميد أرصدة وممتلكات رجل الأعمال سليم الرياحي، تبعًا لقضية منشورة في القطب القضائي تتعلق بتبييض الأموال، إلى جانب وجود معطيات جديدة في الملف.

وقام القاضي بتوجيه مكاتبات إلى هيئة سوق المالية والبنك المركزي وإدارة الملكية العقارية لتجميد الأسهم والحسابات البنكية لـ“سليم الرياحي“ وجميع الممتلكات العقارية الموجودة على ذمة الإدارة العقارية.

ويرأس ”سليم الرياحي“ النادي الأفريقي التونسي الذي حقق انتصاره الأول على حساب مستقبل قابس في افتتاح الدوري التونسي، يوم أمس الأربعاء، منذ يوليو 2012،

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة