الأمير تركي بن خالد: المغرب "الأقرب" لاستضافة النسخة المقبلة للبطولة العربية
الأمير تركي بن خالد: المغرب "الأقرب" لاستضافة النسخة المقبلة للبطولة العربيةالأمير تركي بن خالد: المغرب "الأقرب" لاستضافة النسخة المقبلة للبطولة العربية

الأمير تركي بن خالد: المغرب "الأقرب" لاستضافة النسخة المقبلة للبطولة العربية

أعلن الأمير تركي بن خالد بن فيصل آل سعود رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم أن المملكة المغربية هي الأقرب لاستضافة النسخة المقبلة للبطولة العربية عام 2018.

وأكد الأمير تركي في تصريحات صحفية على هامش اللقاء النهائي بالبطولة العربية بين الترجي التونسي والفيصلي الأردني مساء الأحد بإستاد الإسكندرية أن البطولة ستقام في شهر يوليو 2018 بعد نهاية بطولة كأس العالم.

وأضاف الأمير تركي في تصريحات قبل انطلاق المباراة النهائية: "حصلنا على عروض من خمس دول عربية لاستضافة النسخة المقبلة من البطولة، والمغرب أقرب".

وأبدى الأمير تركي سعادته البالغة بنجاح البطولة قائلًا "مصر وفرت بنية رياضية ممتازة أسهمت في نجاح البطولة ونسعى لان تكون البطولات القادمة على المستوى نفسه من النجاح".

وشارك في البطولة 12 فريقًا تم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات بواقع أربعة أندية في كل مجموعة يتأهل المتصدر مباشرة إلى قبل النهائي بينما يكتمل المربع الذهبي بتأهل الفريق صاحب أفضل مركز ثاني بين المجموعات الثلاث.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com