الإسباني فرناندو فاسكيز يتجه لرفض تدريب مولودية الجزائر
الإسباني فرناندو فاسكيز يتجه لرفض تدريب مولودية الجزائرالإسباني فرناندو فاسكيز يتجه لرفض تدريب مولودية الجزائر

الإسباني فرناندو فاسكيز يتجه لرفض تدريب مولودية الجزائر

يتجه الإسباني فرناندو فاسكيز، لنقض اتفاقه مع إدارة نادي مولودية الجزائر، وصيف بطل دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، ورفض عرض تدريب الفريق لخلافة المحلي كمال مواسة.

وكان يفترض أن يصل فاسكيز، ظهر اليوم الأحد، إلى العاصمة الجزائرية للتوقيع على العقد الذي يربطه بمولودية الجزائر ومباشرة عمله، لكن لا شيء من هذا القبيل حدث، حيث تخلف الإسباني مرة أخرى عن الموعد، تاركا ممثلي وسائل الإعلام الذين انتقلوا إلى مطار الجزائر الدولي يتسابقون لطرح العديد من التساؤلات.

وكان يفترض أن يحل فاسكيز، بالجزائر الخميس الماضي، قبل أن يرجئ مجيئه إلى أمس السبت، ثم إلى اليوم الأحد مثلما أكده في تصريح له للصحيفة المتخصصة "كومبتيسيون" الجزائرية.

ولم تقدم إدارة مولودية الجزائر، أي توضيح بخصوص هذه القضية، فيما آثر كمال قاسي السعيد، المدير الرياضي المسؤول على النادي، غلق هاتفه، خاصة وأنه هو الذي أعلن الأربعاء الماضي، أن فاسكيز هو من سيتولى تدريب المولودية بصفة رسمية.

وكان حسن شحاتة، المدير الفني السابق المنتخب المصري، اعتذر في آخر لحظة عن تدريب مولودية الجزائر لأسباب قيل إنها "عائلية"، بعدما توصل لاتفاق نهائي مع قاسي السعيد، فيما تعثرت المفاوضات مع عبد الحق بن شيخة، المدير الفني السابق للمنتخب الجزائري، وأيضا مع عز الدين ايت جودي، المدرب الحالي لنادي أولمبيك خربيكة المغربي.

ويفترض أن تسافر بعثة نادي مولودية الجزائر صباح يوم غد الإثنين، إلى فرنسا، لخوض معسكر إعدادي بمنطقة الألب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com