تونس.. اشتباك وشتائم بين مسؤولي النجم الساحلي والترجي بسبب لاعب
تونس.. اشتباك وشتائم بين مسؤولي النجم الساحلي والترجي بسبب لاعبتونس.. اشتباك وشتائم بين مسؤولي النجم الساحلي والترجي بسبب لاعب

تونس.. اشتباك وشتائم بين مسؤولي النجم الساحلي والترجي بسبب لاعب

وقعت اشتباكات بالأيدي، اليوم الخميس، بين مسؤولي النجم الساحلي وغريمه المحلي الترجي بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، بسبب سعي كل منهما للفوز بخدمات لاعب الوسط الكاميروني فرانك كوم.

واشتعل الصراع بين المنافسين التقليديين للتعاقد مع لاعب الوسط المدافع البالغ عمره 26 عاما الذي سبق له اللعب للنجم الساحلي بين عامي 2012 و2016.

وقالت محطة موزاييك الإذاعية "وصل اللاعب الكاميروني فرانك كوم إلى مطار تونس قرطاج ووجد مسؤولي النجم الساحلي والترجي في انتظاره.

وأضافت "ربما أرسل كل منهما تأشيرة دخول للاعب أثناء إنهاء إجراءات الوصول حدثت اشتباكات وتم تبادل السباب بين مسؤولي الفريقين مما أجبر الأمن على احتجاز اللاعب ومنعه من مغادرة المطار".

ونقلت المحطة الإذاعية عن مصدر أمني قوله إنه " نظرا لحساسية الموقف قد تضطر السلطات لترحيل اللاعب من البلاد".

وانضم كوم للنجم الساحلي عام 2012 واستمر مع الفريق لأربعة أعوام قبل أن ينتقل لكارلسروهه الألماني الموسم الماضي لكنه انفصل عن الفريق بعد هبوطه للدرجة الثالثة.

ويتطلع النجم الساحلي لاستعادة لاعبه السابق بينما يأمل الترجي في ضمه في ظل سعي الفريقين لتدعيم تشكيلتهما من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا.

وضمن الفريقان بلوغهما دور الثمانية للبطولة القارية الأبرز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com