الاتحاد الجزائري يهدد بمنع 21 ناديًا من التعاقد مع لاعبين جدد
الاتحاد الجزائري يهدد بمنع 21 ناديًا من التعاقد مع لاعبين جددالاتحاد الجزائري يهدد بمنع 21 ناديًا من التعاقد مع لاعبين جدد

الاتحاد الجزائري يهدد بمنع 21 ناديًا من التعاقد مع لاعبين جدد

هدد الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بمنع 21 ناديًا محترفًا من إجراء تعاقدات جديدة في موسم 2017/2018، ما لم تقدم على تسوية ديونها تجاه اللاعبين والمدربين المحترفين.

وذكر الاتحاد في بيان نشره على موقعه الرسمي على الإنترنت، اليوم الثلاثاء، أن لجنة تسوية النزاعات وتبعًا لقرارات المكتب التنفيذي للاتحاد المنعقد الخميس الماضي، تؤكد أن الأندية المعنية التي لم تسدد ديونها بعد لا يمكنها التعاقد مع أي لاعب جديد، وتدعوها للمثول أمام لجنة الانضباط، إلا في حالة تسوية خلافاتها قبل 20 تموز/يوليو المقبل.

وأوضح الاتحاد أن 11 ناديًا من أصل 16 تنشط في دوري الدرجة الأولى بينها وفاق سطيف بطل الدوري، ومنافسه في نهائي مسابقة الكأس شباب بلوزداد، ومولودية الجزائر وصيف الدوري، معنية بقرار لجنة المنازعات.. إلى جانب 9 أندية تنشط في دوري الدرجة الثانية، وفريقين سيلعبان الموسم المقبل في دوري الهواة.

ونوه المصدر ذاته، أن الأندية المعنية سيتم استدعاؤها للمثول أمام هيئة قانونية لتبرير وضعيتها، مهددة بتطبيق العقوبات المنصوص عليها في اللوائح والتي قد تصل إلى حد خصم النقاط مع بداية الموسم الجديد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com