لماذا أثار حكم مباراة الوداد قلق مسؤولي النادي الأهلي المصري؟

لماذا أثار حكم مباراة الوداد قلق مسؤولي النادي الأهلي المصري؟

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

وقع الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة حسام البدري عقوبة جديدة على عماد متعب مهاجم الفريق الأول بسبب غيابه عن مران المستبعدين من لقاء الوداد المغربي دون الحصول على إذن مسبق.

وقال مصدر داخل قطاع الكرة بالقلعة الحمراء لإرم نيوز: ”تم توقيع عقوبة مالية على متعب بسبب غايبه عن مران المستبعدين الذي أقيم أول أمس السبت“.

وأوضح المصدر أن الجهاز الفني أصر على توقيع عقوبة مالية قدرها 10 آلاف جنيه على اللاعب وكان من المقرر لمتعب أداء برنامجه التأهيلي تحت قيادة طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالفريق خاصة أنه يعاني من كدمة في وجه القدم أبعدته عن لقاء سموحة والمشاركة أمام الوداد في المباراة المقبلة إلا أن اللاعب تخلف دون إذن من الجهاز الفني والإداري المتواجد في المغرب.

من جانب آخر سيطرت حالة من الترقب والحذر على مسؤولي الأهلي من مستوى الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف الذي أسند إليه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) مهمة إدارة مباراة الفريق أمام الوداد المغربي المقرر لها الثلاثاء المقبل بملعب محمد الخامس ضمن الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

ويتخوف مسؤولو الأهلي من مستوى الحكم الجزائري المعروف عنه تأثره بالأجواء الجماهيرية وأيضًا خروجه عن حالة التركيز في المباريات التي تجمع الأندية الكبيرة.

وسبق للحكم الجزائري إدارة مباراة الفريق الأحمر في إياب دور الـ16 الثاني ببطولة الكونفدرالية العام 2015 أمام الأفريقي التونسي في ملعب رادس وقام حينها بطرد محمد هاني لاعب الأهلي كما احتسب العديد من القرارات العكسية التي كان من الممكن أن توثر على سير اللقاء.

كما أدار مباراة الأهلي والوداد في الجولة الرابعة بدور المجموعات من دوري الأبطال في العام الماضي وقام حينها باحتساب العديد من الأخطاء العكسية على الأهلي.

وجاء أيضًا قلق مسؤولي الأهلي من حكم المباراة بسبب حالة التخبط التي انتابت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي بعدما أعلنت عن تعيين الزامبي جاني سيكازوي ثم تم استبداله بالحكم الموريتاني بوشعيب المغيفري لكن تم تغييره للمرة الثالثة والأخيرة للجزائري مهدي عبيد شارف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com