الجزائر تستهل مشوارها في تصفيات كأس أفريقيا 2019 بالفوز على توغو (فيديو)

الجزائر تستهل مشوارها في تصفيات كأس أفريقيا 2019 بالفوز على توغو (فيديو)

المصدر: البليدة ـ إرم نيوز

استهل المنتخب الجزائري مشواره في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 لكرة القدم المقررة بالكاميرون ، بالفوز على ضيفه منتخب توغو 1 / صفر مساء الأحد في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة.

وعلى ملعب ”مصطفى تشاكر“ بالبليدة ، حسم المنتخب الجزائري المباراة بهدف وحيد سجله سفيان هني لاعب أندرلخت البلجيكي في الدقيقة الـ 24 .

وحصد المنتخب الجزائري بذلك أول ثلاث نقاط له ليقتسم صدارة المجموعة مع منتخب بنين الذي تغلب على منتخب جامبيا 1 / صفر في وقت سابق من مساء الأحد.

وقدم المنتخب الجزائري عرضا جيدا خلال الشوط الأول من حيث الاستحواذ على الكرة والضغط الهجومي لكنه لم يستثمر سوى فرصة واحدة أحرز منها هدف المباراة الوحيد.

وكاد المنتخب الجزائري يدفع ثمن الفرص الضائعة، إذ عاد منتخب توغو بقوة خلال الشوط الثاني وكاد يهز شباك حارس المرمى رايس وهاب مبولحي في مناسبتين عن طريق فو دو لابا كودجو خلال الدقائق الأخيرة.

 

 

وتلقى المنتخب الجزائري أكثر من صدمة في الشوط الثاني إذ أصيب يوسف عطال وبديله سفيان فيغولي لكن الفريق الجزائري نجح في الحفاظ على شباكه في أول مباراة رسمية له تحت قيادة مديره الفني الإسباني لوكاس الكاراز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com