رياضة

سقوط مفاجئ لاتحاد الجزائر والوداد بدوري أبطال أفريقيا
تاريخ النشر: 24 مايو 2017 15:49 GMT
تاريخ التحديث: 24 مايو 2017 15:49 GMT

سقوط مفاجئ لاتحاد الجزائر والوداد بدوري أبطال أفريقيا

إرنست مبيوي أحرز هدف أصحاب الأرض والمباراة الوحيد بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد 13 دقيقة على بداية اللقاء.

+A -A
المصدر: عواصم ـ إرم نيوز

سجل لاعب الوسط رونالد شيتيو هدفين ليقود كابس يونايتد الزيمبابوي إلى فوز ثمين ومتأخر 2 / 1 على اتحاد الجزائر الجزائري اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بدور الستة عشر لدوري الأبطال الأفريقي.

وحصد كابس يونايتد أول ثلاث نقاط له في المجموعة حيث استعاد الفريق اتزانه سريعا بعد الهزيمة صفر / 2 أمام الزمالك المصري في الجولة الأولى من المجموعة.

وتقدم كابس يونايتد إلى المركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف اتحاد الجزائر وبفارق نقطتين أمام أهلي طرابلس الليبي.

وصبت هذه النتيجة في صالح الزمالك الذي ينفرد حاليا بصدارة المجموعة برصيد أربع نقاط.

وافتتح كابس يونايتد التسجيل بهدف أحرزه شيتيو في الدقيقة 16 وتعادل أيوب عبداللاوي لاتحاد الجزائر في الدقيقة 67 ثم سجل شيتيو هدف الفوز الثمين لأصحاب الأرض في الدقيقة 81 .

إلى ذلك، تلقى الوداد البيضاوي بطل دوري المحترفين المغربي خسارة مفاجئة على أرض مضيفه زاناكو الزامبي 1-صفر في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال افريقيا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وتراجع الوداد للمركز الثالث في المجموعة بثلاث نقاط بعد مباراتين بينما قفز زاناكو لمشاركة الأهلي المصري الصدارة ولكل منهما أربع نقاط ويتذيل كوتون سبور الكاميروني المجموعة دون أي رصيد من النقاط.

وأحرز إرنست مبيوي هدف أصحاب الأرض والمباراة الوحيد بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد 13 دقيقة على بداية اللقاء.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك