لاعبو فريق حمام الأنف التونسي يعتدون على مدربهم بعد الهبوط (فيديو)
لاعبو فريق حمام الأنف التونسي يعتدون على مدربهم بعد الهبوط (فيديو)لاعبو فريق حمام الأنف التونسي يعتدون على مدربهم بعد الهبوط (فيديو)

لاعبو فريق حمام الأنف التونسي يعتدون على مدربهم بعد الهبوط (فيديو)

أقدم عدد من لاعبي فريق حمام الأنف التونسي، أمس الأحد، عقب نهاية مباراتهم، أمام مستقبل المرسى، في الجولة الأخيرة من منافسات مجموعة تفادي الهبوط، على الاعتداء بالعنف على مدرب الفريق كمال الزواغي داخل غرف خلع الملابس.

ووفقًا للعديد من التقارير التونسية، فإن كمال الزواغي، غادر ملعب حمام الأنف، في سيارة أمنية، وتحت حراسة مشددة.

وحمّل لاعبو حمام الأنف، مدربهم، مسؤولية الهبوط للرابطة الثانية، بسبب اختياراته.

وقال المدرب عقب المباراة: "تعرضت إلى محاولة قتل مع سبق الإصرار والترصّد.. نعم تعرضت إلى محاولة من قبل لاعبين كنت أدافع عنهم من أجل حصولهم على مستحقاتهم".

وأوضح الزواغي أنه لولا تدخل الأمن وبعض العقلاء لوقعت كارثة، خصوصًا وأنّ هؤلاء اللاعبين قد استعملوا معدات تستعمل في التدريبات بهدف الاعتداء عليه برفقة حارس مرمى الفريق العربي الماجري.

وبين المدرب أنه قام بعمله إلا أن الفريق لم يتوفّق في تحقيق نتيجة إيجابية، مستنكرًا رمي مسؤولية نزول الفريق إلى الرابطة الثانية على عاتقه وعلى عاتق حارس المرمى فقط.

كان "حمام الأنف"، هبط رسميًا، أمس، لدوري الرابطة المحترفة الثانية، بعد هزيمته (0-1) أمام مستقبل المرسى، بالجولة الأخيرة، من منافسات مجموعة تفادي الهبوط بالدوري التونسي لكرة القدم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com