النجم الساحلي يهزم الصفاقسي ويتأهل لمرحلة الحسم بالدوري التونسي

النجم الساحلي يهزم الصفاقسي ويتأهل لمرحلة الحسم بالدوري التونسي

المصدر: تونس - إرم نيوز

هزّ عمار الجمل مدافع النجم الساحلي حامل اللقب شباك الصفاقسي بهدف من ضربة رأس ليقود فريقه لفوز مهم 1/0 على ضيفه اليوم الخميس وحسم التأهل لمرحلة التتويج بلقب بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

وارتقى الجمل عاليًا دون رقابة ليقابل تمريرة من ركلة ركنية بضربة رأس قوية في الشباك في الدقيقة 54 ليهدي فريقه بطاقة التأهل للمرحلة الحاسمة من المنافسة على اللقب قبل جولة من نهاية المرحلة الأولى التي تقام من مجموعتين.

ورفع النجم الساحلي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني متأخرًا بفارق نقطة واحدة عن الصفاقسي ومتصدر المجموعة الأولى.

ويتفوق النجم الساحلي بفارق 3 نقاط عن اتحاد بنقردان الثالث الذي تعادل سلبيًا أمام البنزرتي صاحب المركز الرابع برصيد 22 نقطة اليوم أيضًا.

ولم يرتقِ أداء الفريقين لتوقعات الجماهير رغم أفضلية النجم صاحب الأرض الذي كاد أن يفتتح التسجيل من تسديدة قوية لمهاجمه الجزائري عامر بوعزة تصدى لها الحارس رامي الجريدي ببراعة.

وفي الشوط الثاني منح الجمل التقدم للنجم الساحلي بضربة رأس بعد ركلة ركنية نفذها بوعزة ونجح في المحافظة على تفوقه حتى النهاية.

وبتعادلهما سيستمر الصراع بين اتحاد بنقردان والبنزرتي على بطاقة التأهل الثالثة بالمجموعة للجولة الأخيرة من المرحلة الأولى للمسابقة.

لكن تبدو فرص بنقردان الأفضل حيث يستضيف شبيبة القيروان بينما يحل البنزرتي ضيفا على الصفاقسي في الأسبوع الأخير من المرحلة الأولى.

وتتأهل الأندية الثلاثة الأولى من كل مجموعة لمرحلة المنافسة على اللقب بينما يهبط متذيل الترتيب مباشرة للدرجة الأدنى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com