روبرتو كارلوس يتوقع نجاحًا باهرًا لمواطنه جيسوس – إرم نيوز‬‎

روبرتو كارلوس يتوقع نجاحًا باهرًا لمواطنه جيسوس

روبرتو كارلوس يتوقع نجاحًا باهرًا لمواطنه جيسوس
Britain Soccer Football - Manchester City v Tottenham Hotspur - Premier League - Etihad Stadium - 21/1/17 Manchester City's Gabriel Jesus in action with Tottenham's Moussa Sissoko Reuters / Andrew Yates Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

يقول نجم كرة القدم البرازيلي السابق روبرتو كارلوس إن مواطنه المهاجم الواعد غابرييل جيسوس المنضم حديثًا الى مانشستر سيتي يقترب من أول مشاركة له أساسيًا مع ناديه غدًا السبت وتوقع أن يصبح واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم.

ووصل جيسوس من بالميراس البرازيلي هذا الشهر في صفقة ضخمة وتألق عندما نزل بديلًا في التعادل 2/2 مع توتنهام مطلع الأسبوع الجاري وألغي له هدف بداعي التسلل.

وقد يجري بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي تغييرات على تشكيلته أمام كريستال بالاس في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي غدًا السبت وربما يدفع بالمهاجم الشاب أمام فريق المدرب سام آلاردايس المهدد بالهبوط.

وأبلغ غوارديولا مؤتمرًا صحفيًا اليوم الجمعة ”إنه في كامل جاهزيته بعدما أمضى 3 أسابيع معنا. سنرى غدًا“.

وقال كارلوس ظهير أيسر ريال مدريد السابق إن مواطنه في المكان المناسب لتطوير مهاراته التي جعلته واحدًا من أكثر المواهب الشابة الواعدة في البرازيل.

وقال موقع سكواكا للإحصائيات ”فاز بلقب رائع للدوري البرازيلي مع بالميراس. وفي منتخب البرازيل لعب إلى جوار نيمار الذي رفع مستوى جابرييل جيسوس“.

وتابع ”في مانشستر سيتي يلعب إلى جوار سيرجيو أغويرو وديفيد سيلفا. يلعب إلى جوار لاعبين سيساعدانه على التأقلم رويدًا رويدًا. سيصبح من دون شك واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم“.

وستمنح صفقة التعاقد مع جيسوس والتي بلغت قيمتها 27 مليون جنيه إسترليني (33.9 مليون دولار) المدرب غوارديولا خيارات أفضل في الهجوم حيث يحاول إنعاش مسيرة الفريق في المنافسة على لقب الدوري الممتاز على الرغم من أن الأولوية القصوى للمدرب الإسباني حاليًا هي التقدم في الكأس.

وقال غوارديولا ”بالطبع نرغب في التقدم والفوز بالمسابقة. غدًا ستكون مواجهة نهائية بالنسبة لنا“.

وتابع: ”كل مباراة صعبة وستكون المواجهة صعبة بسبب الملعب لأنها خارج الديار إضافة إلى موقف بالاس“.

وقد يعود المدافع فينسن كومباني أيضًا إلى التشكيلة الأساسية بعدما غاب منذ إصابته في الركبة في الدوري في نوفمبر.

وقال غوارديولا ”المباراة الأخيرة جلس على مقاعد البدلاء وهو ما يعني أنه بات جاهزًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com