نجم المغرب: الفوز على الأفيال والتأهل بأمم أفريقيا ليس مفاجأة – إرم نيوز‬‎

نجم المغرب: الفوز على الأفيال والتأهل بأمم أفريقيا ليس مفاجأة

نجم المغرب: الفوز على الأفيال والتأهل بأمم أفريقيا ليس مفاجأة

المصدر: أوييم (الغابون) – إرم نيوز

أكد رشيد عليوي، نجم هجوم المنتخب المغربي، أن تأهل الفريق إلى الدور الثاني (دور الثمانية) لبطولة كأس الأمم الأفريقية الحادية والثلاثين المقامة حاليا بالغابون، لم يكن من باب المصادفة أو المفاجأة.

وأوضح اللاعب أن التأهل جاء نتيجة جهد وعمل جميع أعضاء الفريق قبل وأثناء البطولة وأن التأهل جاء مستحقا بفضل الأداء الرائع الذي قدمه الفريق بالبطولة حتى خلال المباراة الأولى التي خسرها أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

وسجل عليوي هدف الفوز 1 / صفر على المنتخب الإيفواري، حامل اللقب، مساء أمس الثلاثاء، في الجولة الثالثة/ الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول للبطولة.

وأكد اللاعب، في تصريحات إعلامية بعد المباراة، أن جميع أعضاء الفريق بذلوا جهدا كبيرا في الاستعداد للبطولة وخلال المباريات الثلاث بالدور الأول للبطولة وكانوا ينتظرون التأهل للدور الثاني وهو ما تحقق بالفعل.

وأشار إلى أن ردة فعل الفريق بعد الهزيمة أمام الكونغو الديمقراطية في المباراة الأولى وفوزه الكبير على توغو 3 / 1 والثمين على كوت ديفوار 1 / صفر يؤكد أن أسود الأطلسي يمتلكون القدرة على مزيد من التقدم في البطولة بغض النظر عن هوية المنافسين.

وأوضح: ”الآن، أصبح أملنا وهدفنا هو مواصلة المشوار حتى النهاية.. أفتخر بالهدف الذي أحرزته في مرمى المنتخب الإيفواري لكنه جاء نتيجة جهد الفريق بأكمله“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com