وفاة مشجع جزائري بعد تسجيل تونس الهدف الرابع ضد زيمبابوي
وفاة مشجع جزائري بعد تسجيل تونس الهدف الرابع ضد زيمبابويوفاة مشجع جزائري بعد تسجيل تونس الهدف الرابع ضد زيمبابوي

وفاة مشجع جزائري بعد تسجيل تونس الهدف الرابع ضد زيمبابوي

توفّي، مساء أمس الإثنين، مشجع جزائري وهو يتابع لقاء منتخبي تونس وزيمبابوي في إطار نهائيات أمم أفريقيا 2017 بالغابون، وذلك بعد تسجيل المنتخب التونسي هدفه الرابع في ذات المباراة.

وأكدت صحيفة "الشروق" الجزائرية أنّ خروج الخضر من النهائيات لم يمرّ دون ضحايا، حيث توفي الليلة البارحة مشجع للمنتخب الجزائري، يبلغ من العمر 34 عاما، من مدينة خنشلة، أنفاسه الأخيرة، داخل مقهى النصر الشعبي، إثر سكتة قلبية، تعرض لها خلال مشاهدته المقابلة ضد السنغال.

وكان الضحية، قد سقط أرضًا وهو يتابع مباراة الجزائر والسنغال، وفي الوقت نفسه كان يتابع في جهاز ثان مباراة تونس وزيمبابوي، وطبيعي جدا أنه كان يتمنى هزيمة المنتخب التونسي، حتى يمرّ المنتخب الجزائري إلى الدور المقبل، لكن الشاب وما إن سجلت تونس هدفها الرابع حتى تأكد من خروج الجزائر، ومن فرط تأثره سقط على الأرض مغشيًّا عليه، وتوفي بعد ذلك في المستشفى.

ومثّل خروج المنتخب الجزائري من السباق على الرغم من أنه كان مرشّحًا للعب الأدوار الأولى في الدورة الحالية بما يملكه من لاعبين متميّزين، لكن هزيمته في لقائه ضد المنتخب التونسي ثم تعادله أمام المنتخب السنغالي، كانتا وراء الخروج الذي اعتبره الجزائريون "السقوط الحرّ" للكرة الجزائرية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com