مدرب المغرب يخشى تأثير الإصابات قبل أول مواجهة في أمم أفريقيا
مدرب المغرب يخشى تأثير الإصابات قبل أول مواجهة في أمم أفريقيامدرب المغرب يخشى تأثير الإصابات قبل أول مواجهة في أمم أفريقيا

مدرب المغرب يخشى تأثير الإصابات قبل أول مواجهة في أمم أفريقيا

اعترف الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم بأنه قد يُضطر إلى تغيير طريقة لعب الفريق في ظل غياب العديد من اللاعبين عن صفوف الفريق في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الغابون بعدما حرمتهم الإصابات من المشاركة مع الفريق.

وأكد رينارد، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم قبل المباراة المرتقبة غدًا الاثنين أمام منتخب الكونغو الديمقراطية في بداية مسيرته بالمجموعة الثالثة في الدور الأول للبطولة أن الإصابات وغياب أكثر من لاعب قد يجبرانه على تغيير طريقة اللعب خلال مباراة  يوم غد.

ويفتقد المنتخب المغربي (أسود الأطلسي) في هذه البطولة مجموعة من أبرز نجومه مثل: يونس بلهنده وسفيان بوفال ونورالدين إمرابط وأسامة طنان بسبب الإصابات.

وقال رينار اليوم: "علينا التعامل مع هذه الغيابات. سنرى ما يمكننا فعله غدًا. وربما نلجأ لتغيير نظام اللعب ليتماشى مع إمكانيات وخصائص اللاعبين الموجودين في الفريق حاليًا".

وأضاف: "اللاعبون الغائبون عن صفوف الفريق في غاية الأهمية وسنفتقدهم في هذه البطولة ولكن المنتخب المغربي يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين الذين يمكنهم تعويض غياب هذه العناصر".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com