الوداد يواصل إهدار النقاط في الدوري المغربي

الوداد يواصل إهدار النقاط في الدوري...

الوداد تعادل للمرة الخامسة على التوالي والسادسة هذا الموسم ليرتقي لصدارة الترتيب مؤقتًا.

المصدر: الرباط - إرم نيوز

واصل الوداد البيضاوي إهدار النقاط واكتفى بالتعادل 1/1 مع ضيفه أولمبيك أسفي في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم اليوم الأحد.

ظهر أولمبيك أسفي بشكل أفضل دفاعيًا خاصة في الشوط الأول الذي تقدم خلاله بهدف بعد 11 دقيقة عبر البرازيلي لوسيانو بريتو بعد تبادل رائع للكرة مع عماد الرقيوي.

وأدرك الوداد التعادل في أول فرصة له قبل دقيقتين على نهاية الشوط بعد ارتباك داخل منطقة الجزاء لتصل الكرة لأشرف بن شرقي الذي سدد أرضية هزت الشباك.

واستعاد الوداد – الذي تعادل للمرة الخامسة على التوالي والسادسة هذا الموسم – الصدارة برصيد 27 نقطة متساويًا مع الدفاع الحسني الجديدي الذي يمكنه استعادة الصدارة في حال فوزه على ضيفه المتعثر النادي القنيطري في وقت لاحق اليوم.

وتنفس أولمبيك خريبكة الصعداء بعد فوزه 1/0 على ضيفه الفتح الرباطي حامل اللقب عبر هدف مبينجي دانغي قبل 3 دقائق على النهاية.

وجاء الهدف إثر ركلة حرة نفذها لاعب الوسط محمد العسكري نحو منطقة الجزاء ليحوّل المدافع المهدي خاليص الكرة برأسه بالخطأ نحو البديل الغابوني ليسكنها الأخير في مرمى الحارس عبدالرحمن الحواصلي.

ورفع خريبكة رصيده إلى 11 نقطة لكنه ظل في المركز قبل الأخير فيما تلقى الفتح الخسارة الخامسة هذا الموسم ليحتل المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

في مباراة أخرى تعادل نهضة بركان سلبيًا مع ضيفه اتحاد طنجة الذي خاض آخر نصف ساعة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب الوسط إيرفي جي من ساحل العاج.

ولم يستغل صاحب الأرض التفوق العددي ليرتفع رصيد طنجة إلى 23 نقطة في المركز الرابع بفارق 4 نقاط عن نهضة بركان صاحب المركز السابع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com