حسنية أغادير يعرقل الوداد ويخطف صدارة الدوري المغربي
حسنية أغادير يعرقل الوداد ويخطف صدارة الدوري المغربيحسنية أغادير يعرقل الوداد ويخطف صدارة الدوري المغربي

حسنية أغادير يعرقل الوداد ويخطف صدارة الدوري المغربي

اكتفى الوداد البيضاوي بالتعادل بهدف لمثله أمام مضيفه حسنية أغادير اليوم الأحد في قمة الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين المغربي لكرة القدم ليفقد الفريق الزائر صدارته بعد أن عجز عن تحقيق الفوز لرابع مباراة على التوالي.

وتراجع الوداد البيضاوي بعد هذا التعادل وهو الخامس له هذا الموسم إلى المركز الثاني برصيد 26 نقطة ليصبح متأخرًا بنقطة واحدة عن المتصدر الجديد الدفاع الحسني الجديدي الذي حقق فوزه الرابع تواليًا أمس السبت على حساب شباب أطلس خنيفرة الوافد الجديد 2/1.

في المقابل ظل حسنية أغادير في المركز السابع برصيد 17 نقطة بعد أن تعادل بدوره لخامس مرة والثانية على التوالي.

وأكمل الوداد البيضاوي المباراة بـ 10 لاعبين بعد طرد المدافع أنس لمرابط في الدقيقة 64 بعد تدخل عنيف.

وحاول الوداد أن يهدد مرمى الفريق المضيف منذ الدقيقة 11 من خلال تسديدة المهاجم النيجيري شيسوم شيكاتارا التي أبعدها الحارس هشام المجهد بصعوبة.

ورد حسنية أغادير في الدقيقة 37 بعد انفراد المهاجم فوزي عبدالغني لكن محاولته تصدى لها الحارس بدر الدين بنعاشور.

واستمر بحث الوداد عن افتتاح التسجيل عبر كرة ثابتة من أشرف بنشرقي في الدقيقة 40 لكن الحارس تدخل على فترتين.

ورد أصحاب الأرض عبر النشيط ياسين البساطي بعد 3 دقائق لكن تسديدته مرت بمحاذاة خط المرمى إثر عرضية الظهير جلال الداودي من الجهة اليمنى.

ورغم طرد أنس لمرابط فإن الوداد هو من كان سباقًا للتسجيل في الدقيقة 85 من ركلة جزاء احتج عليها الفريق صاحب الضيافة بداعي وجود الخطأ خارج منطقة الجزاء وانبرى لها بنجاح المهاجم الليبيري وليام جيبور.

وأدرك حسنية أغادير التعادل قبل دقيقتين على نهاية الوقت الأصلي بعد أن استغل البديل كريم البركاوي خطأ الحارس ليسدد كرة حولها اللاعب صلاح الدين السعيدي بالخطأ في مرماه.

وفي وقت سابق تعادل شباب قصبة تادلة الوافد الجديد بهدف لمثله أمام ضيفه شباب الريف الحسيمي.

ومنح القائد ياسين حكيمي التقدم لشباب قصبة تادلة في الدقيقة 33 بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء خدعت الحارس ياسين الحظ.

وأدرك الزوار التعادل قبل 7 دقائق من النهاية عبر البديل خافيير بالبوا لاعب غينيا الاستوائية بعدما وصلته الكرة من ركلة ركنية من الجهة اليسرى.

وظل شباب قصبة تادلة في المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة متأخرًا بنقطتين عن شباب الريف الحسيمي صاحب المركز الثاني عشر.

وستختتم مباريات الجولة غدًا الاثنين بملعب الأب جيكو بالدار البيضاء بين الرجاء البيضاوي ونهضة بركان والتي ستكون بدون جماهير بسبب عقوبة جديدة في حق فريق الرجاء البيضاوي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com