البرازيلي أكوستا يعيد النجم الساحلي لطريق الانتصارات بالدوري التونسي

البرازيلي أكوستا يعيد النجم الساحلي لطريق الانتصارات بالدوري التونسي

المصدر: تونس - إرم نيوز

أحرز المهاجم البرازيلي ديوغو أكوستا هدفين بواقع هدف في كل شوط ليعيد النجم الساحلي لطريق الانتصارات بفوزه 2/0 على ضيفه شبيبة القيروان في الجولة العاشرة من منافسات المجموعة الأولى بالدوري التونسي لكرة القدم اليوم الأحد.

وافتتح المهاجم البرازيلي التسجيل في الدقيقة 27 قبل أن يضاعف اللاعب العائد للتشكيلة الأساسية بعد غياب بسبب خلاف مع ناديه النتيجة لفريقه في الدقيقة 70.

واستعاد النجم الساحلي حامل اللقب نغمة الانتصارات بعد هزيمتين متتاليتين ضد ترجي جرجيس واتحاد بنقردان.

ورفع النجم الساحلي رصيده الى 22 نقطة في المركز الثاني متأخرًا بفارق نقطتين عن الصفاقسي الفائز  2/1 على اتحاد بنقردان أمس السبت.

وتوقف رصيد شبيبة القيروان الذي استمرت معاناته بسبب توالي النتائج السيئة عند 5 نقاط في المركز السابع وقبل الأخير.

وفي مباراة ثانية قادت صحوة متأخرة البنزرتي لقلب تأخره بهدف الى فوز 2/1 على ضيفه اتحاد تطاوين ليواصل صحوته.

ووضع رفيق الكمرجي اتحاد تطاوين في المقدمة بعد ربع ساعة من بداية اللعب لكن السنغالي يوسوفا مبينغي أدرك التعادل للبنزرتي في الدقيقة 82 قبل أن يخطف محمد الحبيب يكن الهدف الثاني بعد 3 دقائق.

وأنعش البنزرتي فرصه في التأهل إلى مرحلة التتويج باللقب بعدما رفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع متأخرًا بفارق نقطة واحدة عن اتحاد بنقردان الثالث.

وفي المجموعة الثانية أهدر الأفريقي فرصة استعادة الصدارة بإخفاقه في الفوز للمباراة الثانية على التوالي واكتفى بالتعادل 1/1 أمام مضيفه الأولمبي الباجي في الجولة العاشرة للمسابقة اليوم الأحد.

وتقدم الأفريقي عبر لاعب الوسط أحمد خليل بعد مرور نصف ساعة من بداية اللقاء لكن سامح الدربالي تعادل للفريق المضيف من ركلة جزاء في الدقيقة 78.

وسنحت للأفريقي فرصة استعادة قمة مجموعته بعد سقوط غريمه الترجي في فخ التعادل السلبي أمام مستقبل قابس أمس السبت.

واستمر الأفريقي في المركز الثاني برصيد 21 نقطة متأخرًا بفارق نقطة واحدة وراء غريمه الترجي بينما يأتي الأولمبي الباجي في المركز السابع وقبل الأخير.

ودخل الأفريقي منقوصًا من أبرز مهاجميه صابر خليفة بسبب عقوبة الإيقاف ولاعب وسطه عبدالقادر الوسلاتي بسبب الإصابة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com