خيبة أمل المغاربة بسبب هزيمة الملاكم بدر هاري (فيديو) – إرم نيوز‬‎

خيبة أمل المغاربة بسبب هزيمة الملاكم بدر هاري (فيديو)

خيبة أمل المغاربة بسبب هزيمة الملاكم بدر هاري (فيديو)

المصدر: وداد الرنامي - إرم نيوز

شكل النزال الذي جمع، أمس السبت، البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، بدر هاري، بالهولندي الملقب بـ“الوحش“، ريكو فيرهويفن، الحدث الرياضي الأبرز في المغرب، حيث عقد ملايين المغاربة الأمل على مواطنهم، وتابعوا اللقاء بالكثير من التشجيع، لكن إصابة في يده تسببت في هزيمته المبكرة.

وسبق المباراة تشجيع حماسي من الجالية المغربية والعربية بألمانيا، التي حضرت اللقاء بأعداد كبيرة، وكذا ترقب كبير ومواكبة على مواقع التواصل الاجتماعي المغربية .

فيما علت أصوات مرتادي المقاهي بالاحتجاج مطالبين بتغيير المحطة لمشاهدة، بدر هاري، في الوقت الذي كانت تدور فيه أحداث مباراة ريال مدريد وأوساسونا، في إطار مباريات الدوري الإسباني، رغم أن كل المغاربة عشاق الرياضة يحرصون على متابعته.

ورجح العديد من المحللين الرياضيين المتخصصين هزيمة البطل المغربي قبل المباراة لسبب رئيس، أنه اعتزل النزال لمدة عام ونصف العام تقريبا؛ ما أثر قطعا على لياقته البدنية.

ومع ذلك كان للهزيمة طعم مر انعكس على التدوينات في مواقع التواصل، لأن بدر هاري، يحظى بشعبية كبيرة في بلده، بسبب إنجازاته الرياضية من جهة، ولكن بالأخص لقيامه بأعمال خيرية كثيرة، وتعبيره عن عدة مواقف وطنية.

وشكلت استضافته لصديقه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بمدينة مراكش الحدث الذي شغل الصحافة الرياضية الدولية لفترة خلال السنة الماضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com