الترجي يخطف صدارة المجموعة الثانية في الدوري التونسي – إرم نيوز‬‎

الترجي يخطف صدارة المجموعة الثانية في الدوري التونسي

الترجي يخطف صدارة المجموعة الثانية في الدوري التونسي

المصدر: تونس - إرم نيوز

استغل الترجي تعادل غريمه الإفريقي 1/1 على ملعب مستقبل قابس لينتزع صدارة المجموعة الثانية في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم بفضل فوزه 2/1 على ضيفه الأولمبي الباجي اليوم الأحد.

ويدين الترجي بالفضل في انتصاره لمهاجمه طه ياسين الخنيسي الذي سجل ثنائية بواقع هدف في كل شوط بينما قلص عامر العمراني الفارق للأولمبي الباجي في الدقيقة 77.

ورفع الترجي رصيده إلى 21 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن الأفريقي بينما توقف رصيد الأولمبي الباجي عند 5 نقاط في المركز قبل الأخير وظل مستقبل قابس بالمركز الخامس برصيد 12 نقطة.

وفي المباراة الثانية تقدم مستقبل قابس صاحب الأرض والجمهور بهدف لزياد الشاوش بعد نصف ساعة من البداية لكن الجزائري إبراهيم الشنيحي التعادل للأفريقي من ركلة جزاء في الدقيقة 56 بينما أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب من كل فريق في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وفي المجموعة الأولى وضع شبيبة القيروان حدا لنتائجه السيئة بتحقيق انتصاره الأول هذا الموسم بالفوز 2/1 على ضيفه اتحاد تطاوين.

وافتتح نوفل اليوسفي التسجيل لاتحاد تطاوين بعد دقيقتين من البداية لكن برهان غنام أدرك التعادل لأصحاب الأرض بعدها بـ 10 دقائق من ركلة جزاء.

وخطف أيمن الحرزي هدف الانتصار بعد مرور نحو ساعة من المباراة ليرفع شبيبة القيروان رصيده إلى 5 نقاط في المركز قبل الأخير متأخرًا بفارق نقطتين عن اتحاد تطاوين صاحب المركز السادس.

وسجل برانس إيبارا من الكونغو ثنائية ليواصل البنزرتي صحوته بالفوز 3/0 على مضيفه أولمبيك سيدي بوزيد.

وافتتح إيبارا التسجيل بعد 6 دقائق من البداية قبل أن يضاعف حمزة الجلاصي النتيجة من ركلة جزاء قبل النهاية بـ 3 دقائق وعاد إيبارا ليسجل الهدف الثالث بعدها بدقيقتين.

وبات رصيد البنزرتي 14 نقطة في المركز الرابع بينما تراجع أولمبيك سيدي بوزيد للمركز الأخير بـ 4 نقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com