مولودية الجزائر يهزم غليزان ويشارك اتحاد العاصمة صدارة الدوري
مولودية الجزائر يهزم غليزان ويشارك اتحاد العاصمة صدارة الدوريمولودية الجزائر يهزم غليزان ويشارك اتحاد العاصمة صدارة الدوري

مولودية الجزائر يهزم غليزان ويشارك اتحاد العاصمة صدارة الدوري

انضم مولودية الجزائر إلى اتحاد العاصمة في صدارة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم بفوزه 2/0 على ضيفه سريع غليزان بينما انتصر وفاق سطيف على مولودية بجاية 4/2 اليوم الجمعة.

وأحرز عبدالرحمن حشود ثنائية للمولودية في الشوط الثاني بدأها في الدقيقة 56 قبل أن يسجل في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء ليرفع رصيد فريقه إلى 23 نقطة من 12 مباراة ليتقاسم الصدارة مع اتحاد العاصمة الذي خاض مباراة أكثر بينما تجمد رصيد غليزان عند 11 نقطة في المركز قبل الأخير.

وبإمكان مولودية وهران الانفراد بالقمة في حال فوزه على ضيفه شبيبة الساورة غدًا السبت.

وتقدم وفاق سطيف للمركز الثالث برصيد 22 نقطة بفارق نقطة واحدة عن اتحاد العاصمة ومولودية وهران بعد فوزه الكبير على بجاية.

وسجل لسطيف زكريا حدوش ثنائية في الشوط الأول قبل أن يضيف عبدالمؤمن جابو الهدف الثالث من ركلة جزاء بعد بداية الشوط الثاني بـ 3 دقائق وختم زكريا أمقران رباعية سطيف في الدقيقة 66.

وجعل أحمد مساعدية النتيجة 4/2 بتسجيله هدفين في غضون 9 دقائق في الدقيقتين 81 و90 ليظل بجاية في ذيل الترتيب بـ 7 نقاط من عشر مباريات.

وتعادل اتحاد الحراش 1/1 مع ضيفه شباب بلوزداد إذ تقدم مروان دهار للحراش بضربة رأس في الدقيقة 24 لكن سيد علي لكروم تعادل لبلوزداد بعدها بـ 4 دقائق عندما دخل منطقة الجزاء وراوغ أكثر من مدافع ووضع الكرة أرضية في الشباك.

وبات في رصيد الحراش 14 نقطة في المركز التاسع بفارق نقطة واحدة عن بلوزداد صاحب المركز 13.

وتختتم الجولة 13 غدًا السبت بإقامة 4 مباريات أهمها مولودية وهران وشبيبة الساورة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com