مدرب: لومير منع ابنة الرئيس الأسبق من مشاهدة لاعبي تونس عراة – إرم نيوز‬‎

مدرب: لومير منع ابنة الرئيس الأسبق من مشاهدة لاعبي تونس عراة

مدرب: لومير منع ابنة الرئيس الأسبق من مشاهدة لاعبي تونس عراة

المصدر: محمد رجب - إرم نيوز

كشف المدرب الحالي لشبيبة القيروان رضا الجدّي عن حادثة حصلت في فبراير من عام 2004، تمثلت في منع مدرب المنتخب التونسي في ذلك الوقت، الفرنسي روجيه لومير، ابنة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي، من دخول حجرات ملابس اللاعبين، حتى لا تشاهدهم عراة وهم يبدّلون ملابسهم، بعد إحدى مباريات المنتخب التونسي لكرة القدم.

وقال رضا الجدّي خلال استضافته في إذاعة ”نجمة أف أم“: ”خلال لقاء نهائي كأس أمم أفريقيا والذي جمع منتخبي تونس والمغرب في فبراير 2004، رفض دخول ابنة الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي، حليمة، إلى غرفة تغيير ملابس اللاعبين، عندما كان هؤلاء يحتفلون بانتصارهم بالبطولة.

وأوضح الجدّي أنّ المدرب الفرنسي روجيه لومير، كان كعادته صارمًا في التعامل مع اللاعبين، حيث يمنع أيّ مسؤول من دخول حجرات تغيير الملابس.

وأشار: ”لومير فوجئ بوجود ابنة الرئيس الأسبق تقف أمام باب الغرفة تريد الدخول، ومعها صديقتاها، وحراسها الشخصيان، فما كان منه إلّا أن جذبها من يدها وطلب منها مغادرة المكان فورًا، وهو لا يعلم أنها ابنة الرئيس“.

وأضاف رضا الجدّي عندما علِم لومير بأن الفتاة هي ابنة الرئيس، قال: ”على الرئيس أن يشكرني لأنني منعت ابنته من مشاهدة لاعبي المنتخب وهم بصدد تغيير ملابسهم، عراة“.

وكان المنتخب التونسي فاز في تلك المباراة 2/1 ليحرز اللقب لأول مرة في تاريخه، وكان رضا الجدّي، مدربًا مساعدًا للمدرب الفرنسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com