النجم الساحلي يتجرّع مرارة الخسارة الأولى في الدوري التونسي – إرم نيوز‬‎

النجم الساحلي يتجرّع مرارة الخسارة الأولى في الدوري التونسي

النجم الساحلي يتجرّع مرارة الخسارة الأولى في الدوري التونسي

المصدر: تونس - إرم نيوز

اهتزت شباك النجم الساحلي قبل دقيقتين على النهاية ليتلقى حامل لقب الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم خسارته الأولى هذا الموسم بنتيجة 1/0 أمام مضيفه ترجي جرجيس اليوم السبت.

وأحرز ترجي جرجيس هدف الفوز عكس سير اللعب عندما توغل البديل وجدي الماجري من الناحية اليسرى وتجاوز مدافعين اثنين قبل أن يسدد كرة قوية ارتدت من حارس المرمى أمام المهاجم حمزة المسعدي الذي تابعها دون عناء في الشباك في الدقيقة قبل الأخيرة للمباراة.

وحافظ النجم الساحلي على صدارة المجموعة الأولى – رغم الخسارة اليوم – برصيد 19 نقطة من 8 مباريات لكنه أصبح مهددًا بفقدان القمة في حال فوز الصفاقسي – ملاحقه المباشرة والذي يتراجع بفارق نقطتين – على ضيفه أولمبيك سيدي بوزيد غدًا الأحد.

ورفع ترجي جرجيس رصيده إلى 10 نقاط وتقدم للمركز الرابع في جدول الترتيب بعد تحقيق انتصاره الثالث في 8 مباريات.

وعزز الأفريقي صدارته للمجموعة الثانية بفوزه الثاني على التوالي بقيادة مدربه الجديد شهاب الليلي بتغلبه 2/0 على ضيفه حمام الأنف.

وأحرز صابر خليفة الهدف الأول للأفريقي في الدقيقة 34 قبل أن يضاعف المهاجم الجزائري عثمان بن منصور النتيجة لأصحاب الأرض قبل 3 دقائق على نهاية اللقاء.

ورفع الأفريقي رصيده إلى 19 نقطة من 8 مباريات متقدمًا بـ 8 نقاط عن الترجي الذي يحل ضيفًا على الملعب القابسي غدًا الأحد بينما تجمد رصيد حمام الأنف عند 6 نقاط في المركز السادس.

وفاز نجم المتلوي 1/0 على ضيفه مستقبل المرسى بفضل هدف عاطف المازني في الدقيقة 70.

وتقدم نجم المتلوي للمركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة فيما بقي مستقبل المرسى في ذيل الترتيب بنقطتين من 8 مباريات.

وفرط الأولمبي الباجي في تقدمه ليكتفي بالتعادل 1/1 أمام ضيفه مستقبل قابس في مواجهة بين الفريقين الصاعدين هذا الموسم لدوري الأضواء.

ووضع المدافع محمد علي بن سالم الأولمبي الباجي في المقدمة بعد 5 دقائق من البداية لكن صاحب الأرض أدرك التعادل عن طريق زياد الشاوش بضربة رأس في الدقيقة 56.

ويحتل مستقبل قابس المركز الخامس وله 11 نقطة بينما يملك الأولمبي الباجي 5 نقاط من ثماني مباريات في المركز قبل الأخير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com