”أعياد الميلاد“ تهدد بتأجيل ودية مصر وتونس

”أعياد الميلاد“ تهدد بتأجيل ودية مصر وتونس

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

يواجه اتحاد الكرة المصري، برئاسة هاني أبو ريدة، أزمة في ملف لقاء منتخب الفراعنة الودي أمام تونس، المقرر إقامته يناير المقبل، استعدادًا لأمم أفريقيا 2017 بالجابون.

وقال مصدر داخل الجبلاية، لـ“إرم نيوز“: ”مباراة مصر وتونس الودية المقرر لها 8 يناير، من الصعب لعبها على استاد القاهرة، أو داخل المحافظة“.

وأضاف: ”فشلنا في الحصول على موافقة أمنية، لخوض المباراة بالقاهرة، بسبب تزامن احتفال أقباط مصر بأعياد الميلاد المجيد، الموافق يوم 7 يناير، حيث تؤمن معظم الكنائس المصرية في تلك الأيام، من قبل قوات الأمن“.

وتابع: ”تتجه النية لدى مسؤولي اتحاد الكرة، لتأجيل موعد المباراة الودية أمام المنتخب التونسي، 24 ساعة، لتقام يوم 9 يناير، بناء على رغبة الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية“.

وأردف: ”يأتي هذا الاتجاه داخل اتحاد الكرة، بسبب رغبة الجهاز الفني للمنتخب الأول في إقامة المباراة، بحضور الجماهير، خاصة أنها ستسبق سفر الفريق بساعات قليلة إلى الجابون، للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية“.

ويكثف الجهاز الإداري للمنتخب، من اتصالاته، للاتفاق على مباراة ودية ثانية للفراعنة، يوم 6 يناير، ضمن استعداداته الأخيرة قبل المشاركة في العرس الأفريقي، إلى جانب ودية تونس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة