الصحف الجزائرية: حلم التأهل لكأس العالم يتلاشى
الصحف الجزائرية: حلم التأهل لكأس العالم يتلاشىالصحف الجزائرية: حلم التأهل لكأس العالم يتلاشى

الصحف الجزائرية: حلم التأهل لكأس العالم يتلاشى

أجمعت الصحف الجزائرية على ان حلم تأهل منتخب محاربو الصحراء إلى مونديال روسيا 2018، بات بعيد المنال، بعد الخسارة أمام مضيفهم منتخب نيجيريا 3/1 أمس السبت، في الجولة الثانية من التصفيات.

وتتذيل الجزائر المجموعة الثانية بنقطة واحدة متأخرة بفارق الأهداف عن زامبيا، فيما عززت نيجيريا موقعها في الصدارة بعدما رفعت رصيدها إلى ست نقاط متقدمة بأربع نقاط عن الكاميرون الوصيفة.

وكتبت صحيفة "الهداف" المتخصصة في صفحتها الأولى "المونديال يبتعد". فيما اختارت "كومبتيسيون" عنوان "الحلم الروسي يبتعد.. اللاعبون لم يفوا بوعودهم" في إشارة إلى الوعد الذي قطعه اللاعبون لرئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوة، بعد "تسببهم" في رحيل المدير الفني السابق الصربي ميلوفان راييفاتش. وذكرت صحيفة "الشباك "باي باي روسيا والأمل في كأس إفريقيا".

وتحدثت صحيفة " الخبر" عن ما اسمته "حاجة الخضر إلى معجزة للتأهل إلى مونديال روسيا". فيما اشتركت "الفجر" و"الشروق" في عنوان واحد "باي باي المونديال". فيما نوهت "الحياة" إلى "نهاية الحلم". وانتقدت "النهار" أداء اللاعبين وقالت إن المونديال بات من الاحلام.

وكتبت "آخر ساعة" بالبنط العريض "الخضر يخيبون ويسقطون أمام النسور". أما صحيفة "المجاهد" الحكومية فركزت على الأخطاء الدفاعية لـ"الخضر" .

وأكدت كل من "لوسوار دالجيري" و"الوطن" على أن روسيا أصبحت بعيدة عن "محاربو الصحراء". بينما قالت "ليبرتيه" إن "الخضر" رهنوا حظوظهم في المونديال، وهو ما ذهبت إليه "أوريزون" التي أشارت إلى الوضعية المعقدة التي بات عليها منتخب الجزائر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com