قيس اليعقوبي يقترب من تدريب الوكرة القطري

قيس اليعقوبي يقترب من تدريب الوكرة القطري

أكد المدير الرياضي للنادي الأفريقي التونسي سمير السليمي أنّ المدرب قيس اليعقوبي طلب مغادرة الفريق للالتحاق بنادي الوكرة القطري.

وأضاف السليمي في تصريح لشبكة “إرم نيوز” أنّه تم الاتفاق مع المدرب السابق للنادي الصفاقسي شهاب الليلي ليكون المدرب الجديد للنادي الأفريقي، وسيبدأ عمله يوم الاثنين المقبل.

وكان قيس اليعقوبي تلقّى عرضًا مغريًا من نادي الوكرة القطري، وهو ما جعله يطلب من مسؤولي النادي الأفريقي تسريحه، بعد نحو 5 أشهر من إشرافه على تدريب الفريق، الذي يحتلّ المركز الأول في مجموعته بالدوري التونسي.

بدوره، قال سليم الرياحي، رئيس الأفريقي، في حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إنه لم يكن ينوي أبدًا الاستغناء على المدرب قيس اليعقوبي، بالرغم من بعض الأخطاء التي اُرتكبت، وذلك إيمانًا بأنّ الاستمرارية تضمن تحقيق النجاح.

وقال الرياحي: “أعتقد أنه لا يوجد مدرب في العالم يعبر عن رغبته في المغادرة دون أن يكون له عرض آخر، وهذا ما تعلمناه في عالم الكرة، وفي كل الحالات لا يقف النادي الأفريقي على أحد، فهو يصنع النجوم، ويعود الفضل له دائمًا في الشهرة والنجاح”.

وحقّق الأفريقي 4 انتصارات وتعادل مقابل خسارة وحيدة في 6 مباريات. وحقق بطولة الدوري التونسي في الموسم 2014/2015.

وتمت إقالة المدرب شهاب الليلي من تدريب النادي الصفاقسي، بداية الموسم الحالي، وهو الذي سيبدأ الإشراف الفني على حظوظ النادي الأفريقي يوم الاثنين القادم.