اتحاد الجزائر يفشل في الانفراد بالصدارة

اتحاد الجزائر يفشل في الانفراد بالصدارة

فشل اتحاد الجزائر حامل اللقب في الانفراد بصدارة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، إثر خسارته أمام ضيفه وجاره اتحاد الحراش بهدفين نظيفين، اليوم السبت، في المرحلة العاشرة من المسابقة.

وتوقف رصيد اتحاد الجزائر عند 19 نقطة بعدما تكبد الخسارة الثانية على التوالي في الدوري، ورغم ذلك يبقى في المركز الأول مناصفة مع مولودية وهران ووفاق سطيف، بينما أصبح في رصيد اتحاد الحراش 9 نقاط، ليغادر المركز الأخير باتجاه المركز الثالث عشر.

سجل بن عمار ملال وسفيان يونس هدفي اتحاد الحراش في الدقيقتين 38 والدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع على الترتيب، ليقودا فريقيهما إلى الفوز الثاني منذ بداية الموسم.

ونجح مولودية الجزائر في تجاوز مشاكله عقب خسارته لنهائي السوبر أمام جاره اتحاد الجزائر الثلاثاء الماضي، حيث تغلب على مضيفه دفاع تاجنانت بهدف وحيد سجله محمد هشام نقاش في الدقيقة 36.

وسمح الفوز لمولودية الجزائر باستعادة المركز الرابع من شبيبة الساورة بعدما رفع رصيده إلى 17 نقطة متخلفًا بنقطتين عن ثلاثي المقدمة، علمًا بأن له مباراة مؤجلة سيلعبها لاحقًا أمام مضيفه مولودية بجاية.

في حين تجمّد رصيد دفاع تاجنانت عند 11 نقطة في المركز العاشر.

وأخفق شباب بلوزداد في تحقيق فوزه الأول بعد 4 هزائم متتالية، عندما سقط في فخ التعادل 1/1 أمام ضيفه أولمبي المدية تحت أنظار مدربه الجديد المغربي بادو الزاكي.

تقدم مختار أمير لمهان لأولمبي المدية في الدقيقة 5، لكن سيد علي يحيى شريف أدرك التعادل لأصحاب بلوزداد في الدقيقة 41.

وأصبح في رصيد المدية 11 نقطة مقابل 8 نقاط لشباب بلوزداد.