التعادل يحسم قمة الصفاقسي والنجم الساحلي بالدوري التونسي

التعادل يحسم قمة الصفاقسي والنجم الساحلي بالدوري التونسي

أهدر الصفاقسي نقطتين على ملعبه بالتعادل مع ضيفه النجم الساحلي 1/1 اليوم السبت ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات المجموعة الأولى بالدوري التونسي لكرة القدم، والتي شهدت اليوم انتصارًا صعبًا لفريق اتحاد بن قردان أمام البنزرتي 1/0.

وفي المجموعة الثانية، تغلب نادي حمام الأنف على الأولمبي الباجي 1/0 وتعادل مستقبل المرسى مع مستقبل قابس 2/2.

ورفع الصفاقسي رصيده في الصدارة إلى 14 نقطة مقابل 10 نقاط للنجم في المركز الثالث.

وافتتح ياسين مرياح التسجيل للصفاقسي من ضربة جزاء قبل 3 دقائق من نهاية الشوط الأول ثم أحرز ديوغو فارياس هدف التعادل للنجم في الدقيقة 53.

أما اتحاد بن قردان، فقد حسم مباراته أمام البنزرتي بهدف وحيد سجله الجيلاني عبدالسلام قبل 5 دقائق من النهاية، ليرفع بن قردان رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني مقابل 8 نقاط للبنزرتي في المركز الرابع.

وحقق نادي حمام الأنف انتصاره الأول خلال 6 مباريات في المجموعة الثانية وتغلب على ضيفه الأولمبي الباجي بهدف وحيد سجله محمد علي المهذبي من ضربة جزاء في الدقيقة 55.

وأفلت مستقبل قابس من الهزيمة أمام مستقبل المرسى وتعادل معه 2/2 ليرفع الأول رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس مقابل نقطتين لمستقبل المرسى في المركز الثامن الأخير.

وتقدم مستقبل المرسى بهدف سجله ديدييه نيمبو في الدقيقة 53 ثم تعادل خالد المليتي لمستقبل قابس في الدقيقة 66.

بعدها تقدم مستقبل المرسى مجددًا بهدف للاعب نزار العمري لكن مستقبل قابس رفض الهزيمة وواصل محاولاته حتى خطف هدف التعادل في الثواني الأخيرة عن طريق علي قشي عبدالعزيز.