وفاق سطيف يقترب من صدارة الدوري الجزائري بفوز جديد

وفاق سطيف يقترب من صدارة الدوري الجزائري بفوز جديد

المصدر: الجزائر - إرم نيوز

شدد وفاق سطيف الخناق على اتحاد الجزائر المتصدر بعدما تغلب على مضيفه نصر حسين داي 2/0، اليوم السبت، في المرحلة التاسعة من مسابقة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.

رفع وفاق سطيف رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني متخلفًا بنقطة واحدة عن اتحاد الجزائر فيما تجمد رصيد نصر حسين داي عند 11 نقطة في المركز الثامن.

وسجل عبدالحكيم أمقران والبديل رشيد ناجي هدفي وفاق سطيف في الدقيقتين 43 و83 على الترتيب.

وفي مباراة أخرى، تغلب اتحاد بلعباس، صاحب المركز السابع، على ضيفه دفاع تاجنانت، صاحب المركز التاسع، 3/1.

تقدم عبدالمؤذن لدفاع تاجنانت من ركلة جزاء في الدقيقة 31، لكن سفيان بالغ سجل هدفان لاتحاد بلعباس في الدقيقتين 34 و45، قبل أن يضيف زميله العربي ثابتي الهدف الثالث في الدقيقة 47.

وفرّط مولودية وهران فرصة الإنفراد بصدارة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، إثر سقوطه في فخ التعادل 1/1 أمام مضيفه شبيبة القبائل، اليوم السبت، في ختام مباريات المرحلة التاسعة من مسابقة الدوري.

والتحق مولودية وهران بوفاق سطيف في المركز الثاني وفي رصيدهما 18 نقطة متخلفين عن اتحاد الجزائر المتصدر بنقطة واحدة، بينما بات في رصيد شبيبة القبائل الذي تعادل للمرة الخامسة على أرضه 9 نقاط.

وكان مولودية وهران في طريقه إلى تحقيق فوزه السادس واعتلاء الصدارة عندما سجل له محمد سويبع هدف التقدم في الدقيقة 25، قبل أن يدرك هواري فرحاني التعادل لشبيبة القبائل في الدقيقة 90.

وأضاع علي ريال ركلة جزاء لشبيبة القبائل في الدقيقة 62، بينما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب سويبع في الدقيقة 80.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com