تونس.. الصفاقسي يواصل انفراده بصدارة المجموعة الأولى

تونس.. الصفاقسي يواصل انفراده بصدارة المجموعة الأولى

عزز النادي الصفاقسي موقعه في صدارة المجموعة الأولى بالدوري التونسي لكرة القدم بتغلبه، اليوم الأحد، على مضيفه اتحاد تطاوين 1/0 في الجولة الخامسة من المسابقة.

ويدين الصفاقسي بهذا الفوز للاعبه علاء المرزوقي، الذي سجل الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 47، ليرفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد اتحاد تطاوين عند نقطتين في المركز السابع قبل الأخير في المجموعة الأولى.

وحقق أولمبيك سيدي بوزيد فوزه الأول، اليوم الأحد، في الدوري على حساب مضيفه شبيبة القيروان 1/0 وسجل هدف المباراة الوحيد إسماعيل سانغارا في الدقيقة 18، ليصعد الى المركز السادس بـ 3 نقاط في حين يقبع القيروان في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

وفي المجموعة ذاتها، فاز اتحاد بن قردان على ضيفه ترجي جرجيس 3/1.

كان جرجيس سباقًا في التسجيل عبر اللاعب زياد العونلي في الدقيقة 30 ورد بن قردان بهدف زبير دراجي في الدقيقة 65 وهدفين لجيلاني عبدالسلام في الدقيقتين 80 و92.

وصعد بن قردان إلى المركز الثاني بـ 10 نقاط، بينما تجمد رصيد جرجيس عند 5 نقاط في المركز بـ 4 نقاط.

وفي المجموعة الثانية، فاز اليوم نجم المتلوي على الأولمبي الباجي 2/1.

سجل للمتلوي محمد علي بن حمودة في الدقيقة 34 وزياد البكوش عبر ضربة جزاء في الدقيقة، 57 وقلص الفارق للباجي محمد صالح الدربالي في الدقيقة 73 عبر ضربة جزاء.

وعزز المتلوي موقعه في المركز الثالث بـ 10 نقاط، وظل الباجي في المركز قبل الأخير بـ 3 نقاط.

وفجر الملعب القابسي مفاجأة كبيرة بتغلبه على النادي الأفريقي، 1/0 في الجولة الخامسة من الدوري التونسي لكرة القدم.

وعلى ملعب رادس بالعاصمة نجح القابسي في الصمود أمام هجمات النادي الأفريقي، وخطف هدف الفوز في الدقيقة، 53 عبر اللاعب يوسف فوزي، من خلال مخالفة مباشرة في شباك الحارس فاروق بن مصطفى.

وتعد هذه الهزيمة هي الأولى للأفريقي بعد 4 انتصارات متتالية ليتوقف رصيده عند 12 نقطة، لكنه حافظ على صدارة المجموعة الثانية، متقدمًا على غريمه التقليدي الترجي بنقطة، قبل جولة واحدة من المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

في المقابل رفع القابسي رصيده إلى 8 نقاط في المركز الرابع.