مولودية وهران ينفرد مجددًا بوصافة الدوري الجزائري
مولودية وهران ينفرد مجددًا بوصافة الدوري الجزائريمولودية وهران ينفرد مجددًا بوصافة الدوري الجزائري

مولودية وهران ينفرد مجددًا بوصافة الدوري الجزائري

انفرد نادي مولودية وهران مجددًا بوصافة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، إثر تعادله أمام مضيفه شباب باتنة 2/2 في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في المرحلة السابعة من المسابقة.

ورفع مولودية وهران رصيده إلى 14 نقطة متخلفًا بنقطتين عن اتحاد الجزائر المتصدر، لكنه يتقدم بنقطة واحدة عن مولودية الجزائر صاحب المركز الثالث.

أما شباب باتنة فبات في رصيده 8 نقاط في المركز الثامن.

وسجل كريم عريبي وعدلان قريش هدفي شباب باتنة في الدقيقتين 20 و32، في حين أحرز هشام شريف ثنائية مولودية وهران في الدقيقتين 29 و88.

وفي مباراة أخرى، فرض وفاق سطيف صاحب المركز الرابع بـ 12 نقطة التعادل السلبي على مضيفه سريع غليزان الذي حصل بالمناسبة على نقطته الأولى رغم فوزه في الجولتين الماضيتين، حيث كانت لجنة الانضباط قررت خصم 6 نقاط من رصيده، على خلفية منع قسط من مشجعيه إقامة المباراة التي كانت يفترض أن يلتقي فيها ضيفه نصر حسين داي في الجولة الافتتاحية، إضافة إلى تأخره في تسديد رواتب لاعبيه السابقين.

وصعد شباب قسنطينة إلى المركز الخامس، إثر تغلبه على مضيفه شباب بلوزداد المترنح 2/1.

تقدم زكريا دراوي لشباب بلوزداد في الدقيقة 30، قبل أن يوقع مراد مغني وتوفيق زرارة هدفي قسنطينة في الدقيقتين 54 والسادسة من الوقت بدل الضائع.

وكان مولودية الجزائر تغلب على جاره اتحاد الجزائر 2/1، وبذات النتيجة تخطى أولمبي المدية ضيفه نصر حسين داي، في افتتاح المرحلة السابعة أمس الخميس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com