جيبور يشعل صراعًا شتويًا بين الأهلي والزمالك – إرم نيوز‬‎

جيبور يشعل صراعًا شتويًا بين الأهلي والزمالك

جيبور يشعل صراعًا شتويًا بين الأهلي والزمالك

المصدر: خالد محسن وكريم محمد - إرم نيوز

دخل ناديا الأهلي والزمالك، قطبا كرة القدم المصرية، في صراع للفوز بصفقة التعاقد مع المهاجم الليبيري ويليام جيبور، نجم فريق الوداد المغربي، خلال شهر يناير المقبل.

وحصل الوداد على خدمات جيبور، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادماً من ريو آفي البرتغالي، الذي يملك عقد اللاعب وينتهي في صيف 2018.

ويسعى الأهلي لحسم صفقة جيبور بأقصى سرعة، خاصة أن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأحمر، أبدى قناعته بمستوى اللاعب، الذي ظهر به مع الوداد، وأكد للمهندس محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء، في جلسة خاصة، خلال الساعات الماضية، أنه سبق ودرب جيبور في الأهلي الليبي، ويعلم تماماً قدراته الفنية وفاعليته على المرمى.

وبمجرد علم الزمالك بسعي الأهلي للتعاقد مع جيبور، في يناير المقبل، وإقناع إدارة الوداد المغربي بإنهاء إعارة اللاعب في الشتاء، بدأ المستشار مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، محاولات مكثفة لضم اللاعب، خاصة أنه سبق وحصل على توقيعه حين كان يلعب في نادي طلائع الجيش المصري، في صيف 2014، ولكنه رفض استكمال التعاقد ورحل للدوري البرتغالي، عبر بوابة ريو آفي.

ويأمل الزمالك ضم اللاعب في شهر يناير المقبل، على حساب المهاجم الزامبي إيمانويل مايوكا، الذي لم يقدم المستوى المعهود، خلال تجربته مع الفريق الأبيض.

إلى ذلك، كشف حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، عن أول الراحلين عن صفوف الفريق الكروي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز ”البدري أبلغ إدارة الأهلي، برفض استمرار الغاني جون أنطوي، في صفوف الفريق، بسبب ضعف مستواه الفني“.

وأضاف المصدر ”البدري طلب من إدارة النادي تسويق اللاعب خارج مصر، حتى يتمكن النادي من رفعه من القائمة المحلية، تمهيدًا للتعاقد مع وليم جيبور، مهاجم الوداد المغربي“.

وتابع ”قامت إدارة النادي، بتكليف عصام سراج، رئيس لجنة التسويق، بالبحث عن عرض خليجي للاعب، حتى لا يرحل مجانًا“.

وطلب حسام البدري، المدير الفني للأهلي من إدارة ناديه التعاقد مع مهاجم أفريقي سوبر لتعويض رحيل الجابوني ماليك إيفونا، الذي رحل لتيانجين الصيني مطلع الموسم الحالي، مبديًا موافقته على التعاقد مع جيبور، الذي يقدم مستويات جيدة منذ انتقاله للوداد المغربي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com