الأفريقي يواصل انطلاقته القوية وتعثر الصفاقسي بالدوري التونسي – إرم نيوز‬‎

الأفريقي يواصل انطلاقته القوية وتعثر الصفاقسي بالدوري التونسي

الأفريقي يواصل انطلاقته القوية وتعثر الصفاقسي بالدوري التونسي

المصدر: تونس - إرم نيوز

واصل الأفريقي انطلاقته القوية بتحقيقه انتصاره الثالث على التوالي في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم بفوزه 3/0 على الأولمبي الباجي بينما اكتفى الصفاقسي بالتعادل السلبي مع مضيفه اتحاد بنقردان اليوم الأحد.

وأكد الأفريقي تجاوز أزمة الموسم الماضي بمواصلة انطلاقته المثالية بعدما هيمن على المباراة بالكامل أمام منافسه العائد للدوري الممتاز.

وافتتح لاعب الوسط عبدالقادر الوسلاتي التسجيل للأفريقي من تسديدة رائعة من ركلة حرة قبل 4 دقائق على نهاية الشوط الأول.

وعزز مهدي الوذرفي النتيجة عندما تابع تمريرة عرضية من زميله صابر خليفة ليضع الكرة في الشباك في الدقيقة 73 قبل أن يختتم خليفة الثلاثية من ركلة جزاء قبل النهاية بـ 7 دقائق.

ويتقاسم الأفريقي صدارة المجموعة الثانية مع غريمه الترجي – الفائز على مستقبل المرسى 2/0 أمس السبت – برصيد 9 نقاط لكل منهما واستمر غياب الانتصارات عن الأولمبي الباجي ليبقى دون رصيد.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها وضع مستقبل قابس الوافد الجديد حدًا لانتصارات نجم المتلوي ليفرض عليه التعادل 1/1 اليوم.

ووضع سليم الزكار مستقبل قابس في المقدمة في الدقيقة 21 قبل أن يتعادل فؤاد الخرايفي للفريق الضيف بعد 5 دقائق من بداية الشوط الثاني من ركلة جزاء.

ويحتل نجم المتلوي المركز الثالث في المجموعة برصيد 7 نقاط بينما يتقاسم مستقبل قابس والملعب القابسي – الذي تعادل سلبيًا مع حمام الأنف أمس السبت – المركز الرابع برصيد 4 نقاط لكل منهما.

وفي المجموعة الأولى اكتفى الصفاقسي بنقطة واحدة بعد تعادله سلبيًا خارج أرضه أمام اتحاد بنقردان الذي خاض مباراته الأولى في الموسم.

ولعب اتحاد بنقردان مواجهته الأولى في الموسم بعد تأجيل مباراتيه ضد اتحاد تطاوين والنجم الساحلي على الترتيب.

ويتقاسم الصفاقسي صدارة المجموعة الأولى مع البنزرتي برصيد 7 نقاط لكل منهما بينما يأتي النجم الساحلي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وهو نفس رصيد الترجي الجرجيسي.

وخاض النجم مباراة واحدة لانشغاله بمواجهتي مازيمبي من الكونغو الديمقراطية في قبل نهائي كأس الاتحاد الأفريقي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com