ركلتا جزاء تمنحان الترجي فوزًا صعبًا في الدوري التونسي
ركلتا جزاء تمنحان الترجي فوزًا صعبًا في الدوري التونسيركلتا جزاء تمنحان الترجي فوزًا صعبًا في الدوري التونسي

ركلتا جزاء تمنحان الترجي فوزًا صعبًا في الدوري التونسي

حصل الترجي على ركلتي جزاء في الشوط الثاني لينتزع فوزًا صعبًا 2/1 أمام ضيفه الملعب القابسي في افتتاح مبارياته بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وتقدم الترجي بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني عندما انبرى طه ياسين الخنيسي بنجاح لتسديد ركلة جزاء مثيرة احتسبها الحكم بسبب لمس أحد مدافعي الملعب القابسي الكرة بيده داخل المنطقة.

وتعادل الملعب القابسي الذي قدّم عرضًا جيدًا ولعب بندية عندما تابع مهاجمه أحمد حسني كرة من تمريرة عرضية من زميله هشام الصيفي في الشباك في الدقيقة 74.

وأحرز فرجاني ساسي هدف الانتصار للترجي من ركلة جزاء احتسبها الحكم بسبب مخالفة ضد المهاجم الخنيسي قبل عشرة دقائق من النهاية.

وسيطر الترجي وصيف بطل الدوري الموسم الماضي والفائز ببطولة الكأس على الكرة ونوع محاولاته الهجومية بينما صنع الملعب القابسي الخطر وهدد مرمى مضيفه عبر هجماته الخاطفة بقيادة حسني والصيفي.

وحصد الترجي أول ثلاث نقاط ضمن منافسات المجموعة الثانية التي شهدت جولتها الأولى أيضًا فوز الإفريقي 4/1 على حمام الأنف وتغلب نجم المتلوي 1/0 على مستقبل المرسى يوم الخميس وانتصار مستقبل قابس على الاولمبي الباجي 2/0 أمس الجمعة.

وحقق النجم الساحلي انطلاقة قوية في مشوار الدفاع عن لقب الدوري التونسي لكرة القدم حيث استهل مشواره في الموسم الجديد بالفوز على الترجي الجرجيسي 3/0 اليوم السبت في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى بالمرحلة الأولى من الدوري.

واعتلى النجم الساحلي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط متفوقًا بفارق الأهداف أمام البنزرتي والصفاقسي، بينما خرج الجرجيسي من الجولة الأولى صفر اليدين ليحتل المركز الثامن الأخير.

وحسم النجم الساحلي المباراة خلال شوطها الأول حيث تقدم بأهدافه الثلاثة في الدقائق 21 و24 و44 وسجلها زهير رالذوادي وإيهاب المساكني وعلية البريقي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com