كيف فتح رياض محرز أبواب البريميرليغ لنجوم الجزائر؟

كيف فتح رياض محرز أبواب البريميرليغ لنجوم الجزائر؟
Football Soccer Britain - Leicester City v Swansea City - Premier League - King Power Stadium - 27/8/16 Leicester City's Riyad Mahrez has his penalty saved Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

يستعد الدوري الإنجليزي لكرة القدم، لاستقبال نجم جزائري جديد في الساعات القادمة، بعد أن أصبح اللاعب إسلام سليماني مهاجم سبورتنغ لشبونة البرتغالي، على أعتاب الرحيل بشكل رسمي إلى نادي ليستر سيتي، حامل لقب البريميرليغ.

سليماني سينضم إلى الفريق الذي يلعب له النجم الجزائري رياض محرز، أفضل لاعبي البريميرليغ في الموسم الماضي، والذي قدّم موسمًا استثنائيًا في تاريخ النادي.

ويبدو أن تألق رياض محرز فتح أبواب البريميرليغ على مصراعيه لنجوم الكرة الجزائرية، الذين أصبحوا تحت رادار بعض فرق الدوري الإنجليزي.

وترصد شبكة ”إرم نيوز“ في التقرير التالي، أبرز اللاعبين الجزائريين الذين تحركوا لإنجلترا بعد تألق رياض محرز مع ليستر سيتي، فإلى السطور القادمة:

تجربة محرز تخطف الأضواء
خطف النجم رياض محرز الأضواء مع ليستر سيتي، بعدما نجح في قيادة الفريق لإنجاز تاريخي، بالفوز بلقب الدوري واقتناص لقب أفضل لاعب في الموسم الماضي.

وانضم محرز من لوهافر الفرنسي إلى ليستر سيتي في صيف 2014، ونجح النجم الجزائري في صناعة الفارق مع الفريق الإنجليزي وشارك معه في 89 مباراة وسجل 25 هدفًا.

إسلام سليماني
ليستر سيتي فكّر كثيرًا في تدعيم صفوفه بمهاجم مميز لتدعيم الخط الأمامي، بجانب فاردي ورياض محرز وأوكازاكي وأحمد موسى، قبل بداية مشوار الفريق في دوري أبطال أوروبا.

وأصبح اللاعب الجزائري سليماني، الهدف المنشود لإدارة ليستر سيتي لتدعيم الفريق الأزرق في ظل تألقه اللافت في تجربته مع سبورتنغ لشبونة.

وافتتح سليماني الموسم الحالي بالدوري البرتغالي، بتسجيل هدف مع سبورتينغ لشبونة الذي دافع عن ألوانه في 164 مباراة وسجل 74 هدفًا كما صنع 20 هدفًا لزملائه وأصبح نجم الشباك في فريقه، خلال الأعوام الماضية.

سفيان فيغولي
انضم أيضًا سفيان فيغولي لاعب وسط فريق فالنسيا الإسباني السابق إلى نادي ويستهام الإنجليزي في الموسم الحالي.

فيغولي انتقل إلى ويستهام مقابل 15 مليون يورو، وسط توقعات بتألقه في البريميرليغ، خاصة أن اللاعب قدّم مستويات مميزة في الليغا بقميص فالنسيا.

ولعب فيغولي بقميص فالنسيا 146 مباراة وسجل 20 هدفًا، ولكنه عانى في الموسم الماضي، بعد أن رفض تجديد عقده مع الخفافيش، وشارك في 33 مباراة وسجل 5 أهداف وصنع 4 لزملائه.

ياسين براهيمي
يحاول نادي إيفرتون الإنجليزي، الحصول على خدمات اللاعب الجزائري ياسين براهيمي، نجم وسط فريق بورتو البرتغالي.

إيفرتون يسعى للحصول على خدمات براهيمي، الذي تألق بشكل لافت في السنوات الماضية مع عملاق الدوري البرتغالي.

ولعب براهيمي بقميص بورتو 61 مباراة وسجل 14 هدفًا، ولكنه لم يشارك بعد في الموسم الحالي، ويبدو أنه خرج من حسابات المدير الفني نونو سانتو.

وخاض اللاعب في الموسم الماضي 44 مباراة وسجل 9 أهداف وصنع 10 أهداف لزملائه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com