رايفاتش يعد بتحقيق الإنجازات مع منتخب الجزائر

رايفاتش يعد بتحقيق الإنجازات مع منتخب الجزائر
Ghana's coach Milovan Rajevac gives instructions to his players during the 2010 World Cup quarter-final football match Uruguay vs. Ghana on July 2, 2010 at Soccer City stadium in Johannesburg. NO PUSH TO MOBILE / MOBILE USE SOLELY WITHIN EDITORIAL ARTICLE - AFP PHOTO / GIANLUIGI GUERCIA (Photo credit should read GIANLUIGI GUERCIA/AFP/Getty Images)

المصدر: الجزائر - إرم نيوز

قال المدرب الصربي ميلوفان رايفاتش إنه يطمح لتحقيق انجازات مع منتخب الجزائر أفضل مما حقق مع غانا التي قادها للتأهل لدور الثمانية في كأس العالم لكرة القدم 2010.

وأضاف رايفاتش في مؤتمر صحفي اليوم السبت أعلن خلاله التشكيلة التي ستواجه ليسوتو في ختام تصفيات كأس الأمم الافريقية 2017 ”تعتمد فلسفتي على اللعب بحماس وبروح قتالية وأريد تحقيق نتائج أفضل مما حققت مع غانا“.

وتأهلت الجزائر بالفعل للنهائيات في الجابون بعدما فازت في أربع مباريات مقابل تعادل واحد في التصفيات قبل أن تستضيف ليسوتو في الرابع من سبتمبر أيلول.

وتأمل الجزائر بقيادة رايفاتش أن تحقق اللقب للمرة الثانية في تاريخها بعد 1990.

وقال رايفاتش الذي تولى المسؤولية في يونيو خلفًا للفرنسي كريستيان جوركوف ”نتطلع للعب على الفوز دائما داخل وخارج الجزائر وتجنب استقبال أهداف“.

وتابع ”بدأت في تعلم اللغة الفرنسية للتواصل مع اللاعبين بشكل أفضل“.

ووجه رايفاتش الدعوة للحارس رايس مبولحي رغم عدم مشاركته بانتظام مع فريقه انطاليا سبور التركي بينما استبعد سفيان فيغولي ورشيد غزال وخثير زيتي للإصابة.

وقال المدرب السابق لمنتخب قطر والأهلي السعودي ”أعرف مبولحي جيدًا فهو صاحب شخصية قوية. صحيح لا يشارك مع فريقه لكننا سنتابع مستواه في التدريبات وسنقرر إن كان سيلعب أساسيا أو لا“.

وجاءت تشكيلة الجزائر على النحو التالي:

حراس المرمى: مالك عسلة (شبيبة القبائل) عز الدين دوخة (نصر حسين داي) رايس مبولحي (انطاليا سبور التركي).

مدافعون: عيسى ماندي (ريال بيتيس الاسباني) كارل مجاني (ليغانيس الاسباني) فوزي غلام (نابولي الايطالي) مهدي زفان (رين الفرنسي) هشام بلقروي (الترجي التونسي) ياسين كادامورو (سرفيت السويسري) هواري فرحاني (شبيبة القبائل) جيان مهدي تاهرات (رد ستار الفرنسي).

لاعبو وسط: سفير تايدر (بولونيا الايطالي) نبيل بن طالب (شالكه الألماني) وليد مسلوب (لوريان الفرنسي) عدلان قديورة (واتفورد الانجليزي) ياسين براهيمي (بورتو البرتغالي) رياض بودبوز (مونبلييه الفرنسي) اسماعيل بن ناصر (آرسنال الانجليزي).

مهاجمون: إسلام سليماني (سبورتنغ البرتغالي) العربي هلال سوداني (دينامو زغرب الكرواتي) سفيان هني (أندرلخت البلجيكي) ياسين بن زية (ليل الفرنسي) رياض محرز (ليستر سيتي الانجليزي).

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة