5 لاعبين مغاربة ينتظرون الساعات الحاسمة في الميركاتو الصيفي

5 لاعبين مغاربة ينتظرون الساعات الحاسمة في الميركاتو الصيفي

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

ما زال مصير عدة لاعبين دوليين مغاربة غير محسوم بشكل نهائي، في ظل رغبة بعضهم الرحيل واهتمام فرق أوروبية بخدماتهم في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سفيان بوفال

بدأت الأمور تتضح بشكل كبير بالنسبة لسفيان بوفال، جناح ليل الفرنسي، والذي يغيب عن بداية الموسم بسبب إصابة تعرض لها منذ نهاية الموسم الماضي، وأكدت الصحف الفرنسية قرب انتقاله لفريق ساوثهامبتون الإنجليزي، الذي قدم عرضا جيدا لضمه بلغ 20 مليون يورو زائد بعض الحوافز.

نبيل درار

وافق نبيل درار، قائد فريق موناكو، على عرض فريق لاتسيو الإيطالي لكن فريق الإمارة الفرنسية لا يرغب في التخلي عن خدماته بعد تأهله لدوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا ويأمل في نجاح المفاوضات لتمديد عقده وقد يسمح له بالرحيل معارا لإيطاليا.

أشرف لزعر

عبرت عدة أندية أوروبية عن رغبتها في ضم المدافع الأيسر لفريق باليرمو الدولي المغربي أشرف لزعر، وأصبح فريق ويسهام يونايتد الأقرب لضم اللاعب المغربي رغم المنافسة القوية من أولمبياكوس اليوناني وبنفيكا البرتغالي.

عادل تاعرابت

يبحث عادل تاعرابت عن حل مع إدارة بنفيكا للرحيل لكونه خارج حسابات مدرب الفريق الأول، وعبر عن رغبته في العودة لفرنسا لكنه أقرب لدوريات الخليج العربي في الإمارات وقطر.

حكيم زياش

كثف فريق فانربخشة التركي مفاوضاته مع تفينتي أنشخيدة الهولندي لضم نجمه زياش، أفضل لاعب في الدوري الهولندي الموسم الماضي، وعرض مبلغ 8 ملايين يورو وحوافز لإقناع إدارة الفريق الهولندي بالتخلي عن اللاعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة