رئيس وفاق سطيف الجزائري يهاجم مسؤولي الأندية السعودية

رئيس وفاق سطيف الجزائري يهاجم مسؤولي الأندية السعودية

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

هاجم حسان حمّار، رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، بضراوة رؤساء عدد من الأندية السعودية بسبب المماطلات المالية، مستثنيًا من ذلك نادي الوحدة.

وقال حمّار في مداخله هاتفية لإذاعة ”يو إف إم“ الرياضية: ”لدينا مشكلات كبيرة مع الأندية السعودية وآخرها النصر الذي لم يسدد 100 ألف دولار مستحقات اللاعب عماد دلهوم“.

وعن مدافع الشباب جمال بن العمري، قال: ”فضلت الإدارة أن يشتري اللاعب عقده من النادي، ومن ثم يوقع للشباب بسبب المعاملات السيئة مع الأندية السعودية، ولم نرفع شكوى على اللاعب حتى الآن ولديه مهلة حتى تاريخ 31/8/2016“.

وأضاف: ”خدعنا بالكلام الطيب من قبل مسؤولي الأندية السعودية قبل التعاقدات، ولكن المعاملة تغيرت بعد ذلك، وتواصلت مع رئيس نادي الشباب الحالي (عبدالله القريني) وأقسم أنه سينهي موضوع المهاجم محمد بن يطو قبل بداية الدوري“.

وفيما يخص انتقال اللاعب عبدالملك زياية للاتحاد، أوضح: ”ما زال لدينا مطالب مالية على نادي الاتحاد بسبب انتقال زياية في عام  2010/2011″، مؤكدًا أن هشام مرسي، رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة، هو الوحيد الذي كان وفيًا واحترافيًا في تعامله من بين بقية الأندية التي ذُكرت.

ووجه حسان حمّار رسالة إلى رؤساء الأندية السعودية، مشددًا: ”إن لم تحترموا العقود احترموا أنكم في بلاد الحرمين“.

يذكر أن لوفاق سطيف مبلغًا يصل لنحو 350 ألف دولار من صفقة انتقال مهاجمه بن يطو للشباب، وحتى الآن لم ينجح في الحصول عليها بسبب أزمة الشباب المادية.