فضيحة أخلاقية تهز الرجاء البيضاوي المغربي

فضيحة أخلاقية تهز الرجاء البيضاوي المغربي

المصدر: وداد الرنامي - إرم نيوز

نفى محمد الطاوس لاعب فريق حسنية أغادير سابقًا الذي يلعب في الرجاء البيضاوي حاليًا التهمة التي وجهتها له فتاة، تؤكد فيها أنه قام باغتصابها.

وحكت الفتاة ،التي تتابع دراستها بكلية الحقوق بمدينة أغادير، القصة في برنامج ”بصراحة“ على أمواج إذاعة ”راديو بلوس“، وقالت إنها كانت على علاقة بلاعب الرجاء عندما كان في صفوف حسنية أغادير، وبعد مرور سنة على علاقتهما استدعاها لإحدى الحفلات.

وكان يحضر الحفل مجموعة من اللاعبين ، فتسلل من بينهم بحجة الذهاب إلى الحمام، وتهجم عليها وهو مخمور واغتصبها، وعند استفاقتها واحتجاجها ، بدأ في تهدئتها ووعدها بالزواج،واصطحبها إلى الصيدلية لشراء حبوب منع الحمل. لكنه تنكر لها فيما بعد ولم يعد يجيب على مكالماتها.

ورغم أن الفتاة تؤكد امتلاكها على عدة صور وتسجيلات وشواهد طبية تعزز روايتها، إلا أن اللاعب محمد الطاوس نفى اليوم كل ما نسب إليه، وصرح أن الهدف الوحيد للفتاة مريم.د البالغة من العمر22 عامًا ،هو تشويه سمعته و التشويش على مسيرته الرياضية بعد انتهاء علاقته بها.

وأضاف أنه لم يستطع التكلم مع عائلته في موضوع تلك الاتهامات، وأنه مستعد للذهاب إلى السجن إن كان فعلًا مذنبًا، لكنه غير خائف لأنه لم يفعل شيئًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com