الوداد يهزم أسيك ويصعد مع زيسكو للدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا

الوداد يهزم أسيك ويصعد مع زيسكو  للدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا

المصدر: إرم نيوز ـ الرباط

صعد فريق الوداد البيضاوي المغربي للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم عقب فوزه الثمين والمتأخر 2 / 1 على ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري في الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى لدور الثمانية بالمسابقة مساء الأحد.

ورفع الوداد، الذي توج باللقب العام 1992، رصيده إلى عشر نقاط، ليتربع على صدارة المجموعة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه فريق زيسكو يونايتد الزامبي، صاحب المركز الثاني، الذي ضمن تأهله رسميا أيضا للمربع الذهبي للبطولة، قبل لقاء الفريقين بزامبيا في الجولة الأخيرة للمجموعة الأسبوع المقبل.

في المقابل، تجمد رصيد أسيك، الحائز على البطولة العام 1998، عند أربع نقاط، ليقبع في ذيل الترتيب، بفارق نقطة خلف الأهلي المصري، صاحب المركز الثالث، ويودعا المسابقة رسميا.

وأهدر الوداد فرصة افتتاح التسجيل في الدقيقة 29 بعدما أضاع لاعبه رضى هغهوغ ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، بادر عبدالعظيم خضروف بالتسجيل للوداد في الدقيقة 59، قبل أن يدرك كراهيري زاكري التعادل سريعا لأسيك في الدقيقة .69

وبينما تهيأت الجماهير لانتهاء المباراة بالتعادل، أضاف المهاجم الكونغولي فابريس أونداما الهدف الثاني للوداد في الدقيقة الأخيرة ليمنح فريقه بطاقة التأهل للدور قبل النهائي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com