القبض على ملاكم مغربي بتهمة التحرش الجنسي في القرية الأوليمبية

القبض على ملاكم مغربي بتهمة التحرش الجنسي في القرية الأوليمبية

المصدر: ريو دي جانيرو – إرم نيوز

ألقت الشرطة البرازيلية القبض على ملاكم مغربي تأهل للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية بريو دي جانيرو، بتهمة التحرش جنسيا بنادلتين في القرية الأوليمبية، وفقا لما ذكرته مصادر رسمية.

وقال متحدث باسم قسم الشرطة المدنية رقم 42 لولاية ريو: ”اعتقل الملاكم الليلة الماضية بتهمة الاغتصاب (توصيف التهمة في البرازيل) وسيظل بصورة مبدئية في زنزانة النقطة“.

واتهم الملاكم حسن سعادة، البالغ 22 عاما، الذي كان سيشارك في وزن 81 كجم بالأوليمبياد، من قبل نادلتين تعملان في القرية الأوليمبية بالتحرش بهما جنسيا، يوم الأربعاء.

ووفقا للشرطة فإن استدعى النادلتين للمجيء إلى غرفته لطلب معلومات، ويفترض أنه في أثناء تواجدهما وأمام رياضيين اثنين آخرين قام بتحسس ساقيهما ونهديهما قبل تمكنهما من الهرب خارج الغرفة.

فيما، أكد نورالدين بن عبدالنبي رئيس الوفد المغربي، أن سعادة بريء من تهمة التحرش وأن السفارة المغربية وكلت محامي برازيلي للدفاع عنه أمام السلطات البرازيلية.

وتقدم زملاء الملاكم المغربي في الغرفة بشهادتهم في الموضوع مؤكدين أن قضية التحرش مفتعلة من طرف العاملات البرازيليات لكونهما جاءا لتنظيف الغرفة فقط، وأمام رفض الملاكم المغربي أصرا على ذلك وقامت إحداهن بسكب الماء مما جعله ينفعل ويقوم بدفعها.

وحسب شهود عيان فالعاملات بدأن بالصراخ وقاما باتهام الملاكم المغربي بالتحرش بهن وهم ما دفع قوات الأمن لاعتقاله.

وتقدم زملاء الملاكم المغربي في الغرفة بشهادتهم في الموضوع، مؤكدين أنه إنسان هادئ ومتزوج ولم يسبب مشاكل نهائيا طيلة مسيرته.

يُشار إلى أن أول موعد نزال للملاكم المغربي هو، غدا السبت، أمام التركي محمد نادر أونال، ولكن أمر اعتقاله سار لمدة 15 يوما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com