أيرلندا الشمالية تنعش آمالها بالتأهل للأدوار الإقصائية بثنائية في مرمى أوكرانيا
أيرلندا الشمالية تنعش آمالها بالتأهل للأدوار الإقصائية بثنائية في مرمى أوكرانياأيرلندا الشمالية تنعش آمالها بالتأهل للأدوار الإقصائية بثنائية في مرمى أوكرانيا

أيرلندا الشمالية تنعش آمالها بالتأهل للأدوار الإقصائية بثنائية في مرمى أوكرانيا

أنعش منتخب أيرلندا الشمالية آماله في التأهل إلى الأدوار الإقصائية ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليًا بفرنسا، بعدما انتزع فوزًا ثمينًا ومستحقًا 2/0 من نظيره الأوكراني في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة للدور الأول للبطولة اليوم الخميس.

وافتتح غاريث مكاولي التسجيل لأيرلندا الشمالية في الدقيقة 49 من ضربة رأس متقنة، قبل أن يضيف (البديل) نيال ماكغين الهدف الثاني في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ونجح منتخب إيرلندا الشمالية، الذي يشارك للمرة الأولى في المسابقة، بتلك النتيجة في تعويض خسارته 1/0 أمام بولندا في الجولة الأولى، ليحصد أول 3 نقاط له في المجموعة ويقفز للمركز الثاني مؤقتًا قبل لقاء منتخب ألمانيا (المتصدر) مع بولندا في وقت لاحق اليوم على ملعب (دي فرانس).

في المقابل، ظل منتخب أوكرانيا، الذي خسر 2/0 أمام ألمانيا في لقائه الافتتاحي بالبطولة، بلا رصيد من النقاط، ليقبع في مؤخرة الترتيب ويتأزم موقفه بشدة في التأهل للدور الثاني عبر التواجد ضمن أفضل 4 ثوالث في المجموعات الـ 6.

وتلتقي أيرلندا الشمالية مع ألمانيا يوم الثلاثاء المقبل على ملعب سان دوني في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة، فيما يواجه منتخب أوكرانيا نظيره البولندي في اليوم ذاته بمدينة مارسيليا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com