النجم الساحلي يحتفل بلقب الدوري التونسي  بالفوز على مستقبل المرسى
النجم الساحلي يحتفل بلقب الدوري التونسي بالفوز على مستقبل المرسىالنجم الساحلي يحتفل بلقب الدوري التونسي بالفوز على مستقبل المرسى

النجم الساحلي يحتفل بلقب الدوري التونسي بالفوز على مستقبل المرسى

احتفل النجم الساحلي بفوزه بلقب الدوري التونسي لكرة القدم اليوم الأحد بالفوز على مضيفه مستقبل المرسى 3/0 في الجولة الـ30 والختامية من المسابقة.

وأنهى النجم الساحلي موسمه كأفضل ما يكون على ملعب رادس بالعاصمة وفي حضور جماهيره بإمضائه فوز جديد ضد مستقبل المرسى وهو الفوز الـ 2 للفريق هذا الموسم مقابل 5 تعادلات وهزيمة وحيدة.

وسجل النجم أهدافه الثلاثة في الشوط الثاني عبر دياغو أكوستا في الدقيقتين 49 و57 وإيهاب المساكني في الدقيقة 59.

ورفع النجم رصيده الى 77 نقطة في الصدارة. وكان الفريق الذي يقوده المدرب المخضرم فوزي البنزرتي قد ضمن اللقب العاشر في تاريخه والأول له منذ عام 2007 بعد الجولة الماضية.

وحافظ الترجي على المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال أفريقيا بفارق الأهداف عن الصفاقسي الذي اكتفى بالمركز الثالث ليضمن المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي العام المقبل.

وتعادل الترجي مع مضيفه قوافل قفصة سلبيًا بينما سحق الصفاقسي ضيفه مستقبل القصرين 6/0.

وفي مباريات أخرى، انقاد النادي الأفريقي إلى الهزيمة على أرضه أمام النادي البنزرتي 1/0 كما خسر نجم المتلوي من شبيبة القيروان 2/1.

وتعادل اتحاد بن قردان مع أولمبيك سيدي بوزيد 1/1 والملعب القابسي مع ترجي جرجيس 2/2.

وغادر كل من الملعب التونسي ومستقبل القصرين وقوافل قفصة الدوري الممتاز بينما صعد من دوري الدرجة الثانية كل من مستقبل قابس والأولمبي الباجي واتحاد تطاوين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com