الاتحاد الجزائري يقيم حفلًا خاصًا لتكريم رياض محرز

الاتحاد الجزائري يقيم حفلًا خاصًا لتكريم رياض محرز
Britain Soccer Football - Leicester City Training - Leicester - 3/5/16 Leicester's Riyad Mahrez during training Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: الجزائر - إرم نيوز

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم غياب الثنائي رياض محرز نجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي، وياسين براهيمي لاعب خط وسط نادي بورتو البرتغالي، عن المباراة التي يحل فيها ”محاربو الصحراء“ ضيوفًا على منتخب سيشل في الثاني من يونيو المقبل في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2017 بالغابون.

وأوضح الاتحاد الجزائري عبر موقعه الرسمي على الإنترنت اليوم الجمعة أن الجهاز الفني للمنتخب سمح لكل من براهيمي ومحرز بمغادرة المعسكر الذي يقيمه الفريق بالمركز التقني سيدي موسى، بعدما تأكد الجهاز الطبي من إصابتهما.

وكان وليد مسلوب لاعب نادي لوريان الفرنسي، غادر معسكر المنتخب الجزائري الأحد الماضي بداعي الإصابة، وتم تعويضه بأمير قراوي لاعب نادي مولودية الجزائر.

ويسافر المنتخب الجزائري غدًا السبت إلى فيكتوريا عاصمة سيشل على متن طائرة خاصة تابعة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية المملوكة للدولة، علمًا بأنه يحتاج إلى نقطة واحدة لترسيم تأهله إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا.

وتتصدر الجزائر المجموعة العاشرة برصيد 10 نقاط متقدمة على أثيوبيا الوصيفة بـ 5 نقاط، بينما تحتل سيشل المركز الثالث بـ 4 نقاط، فيما تتذيل ليسوتو المجموعة بـ 3 نقاط.

وأقامت الحكومة الجزائرية اليوم الجمعة حفلًا رمزيًا على شرف نجم المنتخب رياض محرز نظير تألقه اللافت هذا الموسم ومساهمته الفعالة في تتويج نادي ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم لأول مرة في تاريخه، والمهاجم الجديد لنادي آندرلخت سفيان هنّي الذي اختير كأفضل لاعب وأحسن هداف في الدوري البلجيكي.

وترأس حفل التكريم نائب رئيس مجلس الأمة جمال ولد عباس، ووزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي، كما حضر الحفل الذي أُقيم بالمركز التقني سيدي موسى التابع للاتحاد الجزائري، حيث يخوض ”الخضر“ معسكرًا إعداديًا استعدادًا لملاقاة مضيفهم منتخب سيشل الخميس المقبل ضمن التصفيات الأفريقية، رئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوة وبعض لاعبي فريق منتخب جبهة التحرير الوطني التاريخي إلى جانب لاعبي كتيبة ”محاربي الصحراء“ والجهاز الفني الذي يقوده المدرب المؤقت نبيل نغيز.

ويتطلع هنّي الذي انضم حديثًا إلى آندرلخت البلجيكي قادمًا إليه من مواطنه مالينس بموجب عقد يمتد لـ 4 أعوام، إلى لعب أول مباراة له مع ”الخضر“ أمام سيشل، في ظل غياب الهداف إسلام سليماني الموقوف من قبل لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي للعبة (كاف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com