5 نجوم عرب يشعلون سوق الانتقالات

5 نجوم عرب يشعلون سوق الانتقالات

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

تستعد الفرق الأوروبية لدخول سوق الإنتقالات الصيفية بداية من شهر حزيران / يونيو القادم لتعزيز صفوفها بلاعبين جدد استعدادا للموسم الجديد في الدوريات الأوروبية.

ويتوقع المهتمون أن يشهد الصيف القادم صراعا قويا بين الفرق الكبرى لعقد صفقات كبيرة وخيالية وتتجه الأنظار لفرق الدوري الإنجليزي الممتاز والتي اعتادت أن تنفق أكثر على صفقاتها.

وتهتم عدة فرق من إنجلترا وإسبانيا وإنجلترا بعدة نجوم عرب من المحتمل أن يغيروا فرقهم الحالية نحو أفاقا أكبر نستعرض أبرزهم:

الجزائري إسلام سليماني ( سبورتينغ لشبونة )

ثاني هدافي الدوري البرتغالي الممتاز مطلوب من عدة فرق في الدوري الإنجليزي الممتاز لحاجتها لهداف يملك كل مقومات النجاح وقد يلتحق بمواطنه رياض محرز في ليستر سيتي أو توتنهام.

المغربي المهدي بنعطية ( بايرن ميونخ )

رغم تأكيد وكيل أعماله برغبته في البقاء في ألمانيا لكن التعاقد مع مات هوميلس نجم دفاع بروسيا دورتموند قد تدفعه للرحيل والعودة لإيطاليا حيث يرغب فريقا يوفنتوس وروما في التعاقد معه.

الجزائري سفيان فيغولي ( فالنسيا )

سينتقل الدولي الجزائري حرا لفريق جديد في الصيف القادم وعدة فرق تتسابق للظفر بخدماته أبرزها فريق نابولي الإيطالي كما قد يغير وجهته نحو الدوري الإنجليزي الممتاز.

المغربي حكيم زياش ( تفينتي )

قرر الإتحاد الهولندي لكرة القدم إنزال تفينتي للدرجة الثانية مما يفتح الطريق أمام نجمه الأول المغربي حكيم زياش للرحيل وترغب فرق ليفربول وأرسنال وفرق هولندية كبرى في ضمه.

المغربي سفيان بوفال ( ليل )

يعتبر أحد نجوم الدوري الفرنسي في الموسم الحالي ورغم تعرضه لإصابة في نهاية الموسم فعدة فرق ترغب في ضمه الصيف القادم وأبرزها أرسنال وتوتنهام وبروسيا دورتموند وإنتر ميلان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com