مسؤول سوداني يعاقب الحكم بلكمة في وجهه (فيديو)

مسؤول سوداني يعاقب الحكم بلكمة في وجهه (فيديو)

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

تمكنت فرق الكوكب المراكشي والفتح الرباطي من المغرب وأهلي طرابلس الليبي والنجم الساحلي التونسي ومولودية بجاية الجزائري من بلوغ دوري المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية بعد تجاوزهم دور 16 مكرر.

وتأهلت أيضا فرق مازيمبي الكونغولي ويانز أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني لتكتمل الفرق الثمانية المؤهلة لدوري المجموعات.

وبلغ الكوكب المراكشي المغربي دوري المجموعات على حساب المريخ السوداني بعد الفوز إيابا بهدفين لصفر علما انه خسر ذهابا 1-0 ، كما بلغ الفتح الرباطي دوري المجموعات بعد فوزه في الإياب على الملعب المالي 4-0 وكان قد عاد بتعادل سلبي من مالي.

وكان مولودية بجاية الجزائري قد تجاوز الترجي التونسي بعد التعادل ذهابا سلبيا وإيابا 1-1 ،فيما تأهل الأهلي الليبي على حساب المقاصة المصري بنفس الطريقة التعادل سلبيا في الذهاب و1-1 في الإياب ،بينما فاز النجم الساحلي ذهابا 2-0 على موناتا الغابوني وخسر إيابا 1-0 .

وتسيطر الفرق العربية على المسابقة ب18 لقب مقابل 6 ألقاب لباقي الفرق الإفريقية ،ويملك فريقا النجم الساحلي حامل اللقب ومواطنه الصفاقسي الرقم القياسي في الفوز بالمسابقة برصيد 4 ألقاب ، كما تملك تونس الأفضلية على صعيد الدول العربية برصيد 9 ألقاب مقابل 5 ألقاب للمغرب و3 ألقاب للجزائر ولقب لمصر.

وعرفت نهاية لقاء الكوكب المراكشي المغربي والمريخ السوداني أحداثا مؤسفة.

وانتهى اللقاء بفوز الفريق المغربي 2-0 من ضربتي جزاء وقعهما اللاعب محمد الفقيه في الدقيقتين 12 و88 ليتأهل الفريق المغربي لدوري المجموعات بمجموع 2-1 في لقاءي الذهاب والإياب.

وبعد نهاية اللقاء توجه لاعبوا المريخ السوداني نحو حكم اللقاء واعتدى أحد مسؤوليه على الحكم بلكمة قوية، كما قام اللاعبون السودانيون بالإعتداء على المصورين الصحفيين وكسروا بعض معداتهم.

ولم يسلم لاعبوا الفريق المغربي من الاعتداء وكادت الأمور أن تتحول لحرب داخل الملعب لولا تدخل الأمن المغربي الذي أرغم لاعبي الفريقين على دخول مستودعات الملابس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة