أشهر علاقات نجوم كرة القدم العربيّة (صور)
أشهر علاقات نجوم كرة القدم العربيّة (صور)أشهر علاقات نجوم كرة القدم العربيّة (صور)

أشهر علاقات نجوم كرة القدم العربيّة (صور)

تعدّ العلاقات العاطفية لنجوم الرياضة العربية وخصوصا لاعبي كرة القدم خارج دائرة الاهتمام، باستثناء مصر التي تهتم خلالها وسائل الإعلام بالحياة الخاصة لنجوم كرة القدم وهو ما أعطى بعض الشهرة لزوجات وحبيبات الرياضيين.

وفي أوروبا اختار بعض اللاعبين العرب الزواج من بلدانهم فيما يفضل آخرون نفس الأسلوب المتبع في القارة العجوز وارتبطوا بحسناوات من عالم الموضة والجمال.

ونستعرض أبرز العلاقات العاطفية لنجوم الرياضة العربية مع العلم أن بعضها عَرَف الانفصال:

المصري عماد متعب ويارا

تعتبر الحسناء يارا نعوم من ملكات جمال مصر، وارتبطت بنجم كرة القدم المصرية ونجم الأهلي عماد متعب وتزوجا ويعتبران أشهر ثنائي في الرياضيين العرب داخل الوطن العربي.

السعودي نايف هزازي والفنانة بلقيس

ارتبط النجم السعودي لفترة مع الفنانة اليمنية الجميلة بلقيس وتمت خطوبتهما لكنهما انفصلا بسبب خلافات رفضا الكشف عن سببها، وما زالا يرتبطان بصداقة يعبران عنها في كل التصريحات المتبادلة.

المصري محمد عبد المنصف والفنانة لقاء الخميسي

تعتبر من الزيجات الناجحة في العالم العربي جمعت بين نجم رياضي وفنانة شهيرة، فالحارس السابق لمرمى الزمالك ومنتخب مصر ارتبط دائما بالفنانة الجميلة لقاء الخميسي ورغم الخلافات حول بعض أدوارها لكن العلاقة بينهما مستمرة.

الجزائري رياض محرز وزوجته ريتا جوهال

ارتبط النجم الجزائري بالبريطانية من أصول هندية ريتا جوهال واعتبرها تميمة حظه لكونها علمته الكثير في بريطانيا وسهلت عليه الاندماج في المجتمع البريطاني والتألق،  وأصبح الثنائي أشهر في المدة الأخيرة بعد تألق النجم الجزائري وفوزه بألقاب فردية.

المصري جمال حمزة والفنانة ريهام غنيم

آخر القصص العاطفية التي جمعت لاعب كرة وفنانة كان بطلها نجم الزمالك السابق جمال حمزة والفنانة المثيرة ريهام غنيم إذ ارتبطا بقصة حب ستنتهي بالزواج قريبا حسب الدولي المصري السابق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com