شبيبة القبائل يواصل انتصاراته وينفرد بوصافة الدوري الجزائري

شبيبة القبائل يواصل انتصاراته وينفرد بوصافة الدوري الجزائري

المصدر: الجزائر - إرم نيوز

انفرد شبيبة القبائل بالمركز الثاني في الدوري الجزائري لكرة القدم بعدما حقق انتصاره السادس على التوالي وتغلب على مضيفه جمعية وهران 1/0 اليوم الجمعة في المرحلة الـ 28 من المسابقة.

خسر اتحاد العاصمة بطل دوري الدرجة الأولى الجزائري لكرة القدم 3/0 أمام مضيفه اتحاد الحراش بينما تلقى سريع غليزان لطمة قوية في صراع الهبوط اليوم الجمعة.

وهبط أمل الأربعاء وجمعية وهران بالفعل إلى الدرجة الثانية.

وسقط البطل اتحاد العاصمة على أرض اتحاد الحراش بفضل أهداف الحاج بوقاش وسفيان يونس وملال بن عمار ليتقدم أصحاب الأرض للمركز الثامن برصيد 39 نقطة بينما بقي رصيد اتحاد العاصمة 55 نقطة.

وسحق مولودية الجزائر بطل الكأس ضيفه شباب قسنطينة 3/0 مستفيدًا من أهداف وليد درارجة في الدقيقة 21 وخالد غورمي في الدقيقة قبل الأخيرة من الشوط الأول قبل أن يكمل عنتر بوشريط الثلاثية من ركلة جزاء.

ورفع الشبيبة القبائل رصيده إلى 44 نقطة مقابل 18 نقطة لجمعية جمعية وهران الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية.

وصعد دفاع تاجنانت إلى المركز الثالث بفوزه على مولودية بجاية بهدف سجله علي قيطون في الدقيقة 70 ليرفع تاجنانت رصيده إلى 43 نقطة ويتجمد رصيد بجاية عند 40 نقطة.

وحسم اتحاد البليدة قمة القاع التي جمعته بسريع جليزان لصالحه بهدف نظيف أحرزه عبدالله بودينة في الدقيقة 19.

وأنعش اتحاد البليدة آماله في البقاء بفضل هذا الفوز حيث رفع رصيده إلى 33 نقطة ليرتقي إلى المركز الثالث عشر وتراجع اتحاد البليدة إلى المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة.

وفي باقي مباريات المرحلة، تغلب اتحاد الحراش على جاره اتحاد الجزائر بطل الدوري 3/0 ومولودية الجزائر على شباب قسنطينة 3/0 أيضًا كما فاز نصر حسين داي على مولودية وهران 1/0.

وتأجلت مباراة شبيبة الساورة مع شباب بلوزداد إلى الاثنين المقبل بعدما تعذر على الطائرة التي كانت تقل فريق شباب بلوزداد الهبوط بمطار مدينة بشار بسبب العواصف الرملية التي تجتاح المنطقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com