بوفال ينافس صلاح وإيتو على جائزة أفضل لاعب أفريقي
بوفال ينافس صلاح وإيتو على جائزة أفضل لاعب أفريقيبوفال ينافس صلاح وإيتو على جائزة أفضل لاعب أفريقي

بوفال ينافس صلاح وإيتو على جائزة أفضل لاعب أفريقي

اختارت مجلة "فرانس فوتبول " الثلاثي الكاميروني صامويل إيتو لاعب أنطاكيا سبور التركي والمصري محمد صلاح لاعب روما الإيطالي والمغربي سفيان بوفال لاعب ليل الفرنسي للتنافس على جائزة أفضل لاعب إفريقي خلال شهر نيسان / أبريل الماضي.

وبدأ الاستفتاء بين قراء المجلة الذين سيختارون الأفضل بين الثلاثة .

ويأتي اختيار الثلاثي بناء على معطيات وضعتها المجلة نستعرضها:

المغربي سفيان بوفال ( ليل )

قدم شهرا مميزا قبل إصابته في الركبة ونهاية موسمه الرياضي ،لكنه تمكن من تسجيل هاتريك أمام أجاكسيو وكان مصدر الهدف الرابع في اللقاء (4-0 ) ،كما قدم لقاء مميزا أمام موناكو 4-1 وساهم في أهداف فريقه منها تمريرة حاسمة لمواطنه منير عبادي.

سفيان بوفال أصبح رسميا دوليا مغربيا بعد تردد خلال شهر آذار / مارس الماضي وساهم في تأهل أسود الأطلس لنهائيات أمم إفريقيا الغابون 2017 .

الكاميروني صامويل إيتو ( أنطاكيا سبور )

مازال العجوز الكاميروني يصنع الحدث في القارة الأوروبية وسجل خلال الشهر الماضي 4 أهداف في 3 لقاءات وبلغ هدفه رقم 20 هذا الموسم يحتل الصف الثاني في لائحة الهدافين وفريقه مطالب بدفع 250 ألف يورو لمهاجمه لكون عقده يضم المبلغ في حال تسجيله 20 هدفا .

المصري محمد صلاح ( روما )

يقدم المصري محمد صلاح أفضل مواسمه في أوروبا رفقة روما وأصبح لاعبا مهما في الفريق الإيطالي سجل هذا الموسم 13 هدفا و 6 تمريرات حاسمة وكان خلال الشهر الماضي أحد أبرز لاعبي فريقه الذي ضمن التواجد في دوري أبطال أوروبا وينافس على المركز الثاني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com