الجيش يسحق التطواني ويواصل التقدم في ترتيب الدوري المغربي

الجيش يسحق التطواني ويواصل التقدم في ترتيب الدوري المغربي

المصدر: الرباط - إرم نيوز

عدّل الجيش الملكي تأخره بهدف لفوز ساحق 5/2 على ضيفه المغرب التطواني اليوم الجمعة ليتقدم الى المركز السادس في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

ومنح ياسين لكحل التقدم للمغرب التطواني في الدقيقة 29 بعد تمريرة من الإسباني خيسوس رودريغيز تاتو داخل منطقة الجزاء.

وأدرك الجيش الملكي التعادل في الدقيقة 34 عبر القائد عبدالرحيم الشاكير من ركلة حرة مباشرة نفذت بدقة.

ووضع المهدي النغمي – الذي جدد أمس الخميس عقده لـ 5 سنوات إضافية – الجيش الملكي في المقدمة لأول مرة بعد 5 دقائق بعدما وصلته كرة في العمق من الشاكير ليضرب مصيدة التسلل ويتوغل ويسدد في الزاوية البعيدة.

وعاد النغمي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع ليسجل ثالث أهداف الفريق صاحب الضيافة إثر هجمة مرتدة قادها من الجهة اليمنى مصطفى اليوسفي الذي مرر الكرة نحو زهير أوشن ليمررها بدوره للنغمي ويسجل من مسافة قريبة.

وعزز البديل بوشعيب السفياني تفوق الفريق العسكري بإحراز الهدف الرابع في الدقيقة 64 بعد متابعة جيدة لكرة النغمي المرتدة من القائم الأيسر.

وقلص لكحل الفارق بعد 3 دقائق لفائدة الزوار إثر تبادل ثنائي مع زيد كروش داخل منطقة الجزاء.

وأكمل البديل أيوب بن عدي خماسية أصحاب الأرض والجمهور قبل 7 دقائق من النهاية بتسديدة قوية من 25 مترًا عجز الحارس محمد اليوسفي عن التصدي لها.

وارتقى الجيش الملكي بعد هذا الفوز وهو العاشر له هذا الموسم والرابع في آخر 5 مباريات إلى المركز السادس رافعًا رصيده إلى 38 نقطة.

في المقابل تعرض المغرب التطواني للهزيمة التاسعة هذا الموسم والرابعة في آخر 5 مباريات ليتراجع إلى المركز الثامن برصيد 38 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com