الرئيس الجزائري يبعث رسالة لرياض محرز
الرئيس الجزائري يبعث رسالة لرياض محرزالرئيس الجزائري يبعث رسالة لرياض محرز

الرئيس الجزائري يبعث رسالة لرياض محرز

بعث الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة رسالة تهنئة للدولي الجزائري رياض محرز نجم نادي ليستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي، عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وقال بوتفليقة في رسالته " إنني شأني شأن كافة إخوانك الجزائريين من هواة كرة القدم، أتابع نجاحات نجومها الجزائريين في الداخل والخارج ولقد صارت مكانتك بينهم مرموقة لدى الخاص والعام وأنت تبرهن، بكل براعة واقتدار، على ما بلغته من تفوق في لقاءات فريقك غامرا قلوب المعجبين بك في وطنك، وفي سائر الأقطار العربية مغربا ومشرقا وفي أفريقيا كلها بهجة وسرورا".

وأضاف " إنك جدير، غاية الجدارة، بتهنئتنا إياك، أنا وكل أبناء الشعب الجزائري وبناتها، بتشريفك الجزائر والعالم العربي وإفريقيا بإحرازك لقب أفضل لاعب في البطولة المحترفة الأولى من بين اللاعبين الدوليين المبرزين في التفنن في كرة القدم أداء وبراعة".

وتابع بوتفليقة "يدل فوزك هذا المستحق فيما يدل على ما يمكن أن تحبل به عبقرية الشباب الجزائري، واستطاعته بلوغ أعلى المراتب في جميع المجالات. سيظل فوزك هذا منقوشا في ذاكرة أبناء وطنك كمفخرة لكل لاعبي كرة القدم الجزائرية ولاسيما منهم أعضاء فريقنا الوطني وأنصاره كلهم".

ويعتبر محرز أول لاعب أفريقي وعربي يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com